اعلان

توقعات نجوم الفن لمباراة المنتخب أمام روسيا

صورة أرشيفية

توقع عدد كبير من نجوم الفن نتيجة مباراة مصر وروسيا، المقامة اليوم في كأس العالم روسيا 2018، والذي أظهر عدد كبير منهم تفاءله بفوز الفراعنة، كما دعا عدد كبير من نجوم الفن إلى دعم وتشجيع أبطال مصر.

اقرأ أيضًا: "ياسمين عبد العزيز" ترفع علم مصر: "يارب نكسب"

- سيد رجب

توقع الفنان سيد رجب فوز للمنتخب المصري في مباراة غد الثلاثاء، أمام روسيا في مونديال كأس العالم 2018.

وقال سيدر جب في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أتمنى الفوز للمنتخب المصري، مؤكدًا أن أداء اللاعبين في المباراة الماضية أمام الأرجواي كانت ممتازة.

وأكد أنه سعيد لتواجد محمد صلاح في المباراة القادمة أمام روسيا، قائلا : كلنا ورا صلاح وبنتمناله الفوز"، مؤكدًا أن مصر ستحرز أهدافًا بالرغم من أنها ستكون مباراة صعبة وجميعنا نشجع صلاح والمنتخب المصري.

ولفت "رجب" إلى أنه سيشاهد المباراة غدًا في منزله مع أسرته، متمنيًا الفوز والتوفيق للفراعنة المصريين.

- خالد حمزاوي

أبدى الفنان خالد حمزاوي، تخوفه الشديد من المباراة القادمة أمام منتخب روسيا والتي وصفها بـ"الحرب"، متمنيًا الفوز للمنتخب المصري.

وقال خالد حمزاوي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إنه "يراهن على محمد صلاح، وأنه سيتسبب في فرحة الملايين بالرغم من إصابته الأخيرة، لكن إصراره على المشاركة في المباراة يؤكد فوز المنتخب المصري بالمباراة".

- نور بدر

توقع الفنان نور بدر فوز المنتخب المصري في مباراته اليوم أمام روسيا على ملعب كريستوفسكي، بالمدينة الروسية "سانت بطرسبرج"، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018.

وقال في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إنه يتوقع فوز المنتخب المصري 2 - 1 أمام روسيا، مضيفًا أن محمد صلاح إضافة قوية للمباراة.

- عبد الفتاح الجريني

أما المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني حرص على تشجيع ودعم المنتخب المصري في مباراته اليوم أمام روسيا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

ونشر "الجريني" عبر حسابه على صفحته "انستجرام" صورته أثناء إحياء إحدى الحفلات وبجانبه أطفال يرفعون علم مصر، وعلق على الصور، قائلا:" كيف شجعونا، لازم نشجعوهم مصر".

- نيكول سابا

حرصت الفنانة نيكول سابا، على مساندة منتخب مصر في كأس العالم، خاصة بعد الأداء البطولي الذي قدمه لاعبي منتخب مصر في المباراة الماضية أمام منتخب أوروجواي.

وغردت "نيكول" عبر صفحتها على إنستجرام، قائلة: "كل التشجيع والحماس لمنتخب مصر"، مضيفة "إن شاء الله كسبانين".

- شريهان

حرصت الفنانة "شيريهان" على دعم المنتخب الوطني في مباراته اليوم أمام روسيا، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "انستجرام"

ونشرت "شريهان" صورة لها مرتدية "فستان" بألوان علم مصر من أحد أعمالها الفنية القديمة، عبر "تويتر"، وعلقت عليه قائلة: "بالتوفيق إن شاء الله مصر".

- لطيفة

حرصت الفنانة التونسية لطيفة على تشجيع المنتخب المصري، في مباراته اليوم أمام روسيا، وذلك عبر صفحتها الرسمية عل موقع الصور الشهير "انستجرام".

ونشرت لطيفة مقطع فيديو لأغنية "أمين" وذلك من أجل دعم المنتخب المصري في مباراته اليوم، وعلقت عليه قائلة: "ادعوا لرب السما والعرش وقولوا آمين.. عيدوا وزيدوا الدعا للمولى يا مصريين".

- خالد النبوي

شارك الفنان خالد النبوي جمهوره بلقطة طريفة وهو يلعب كرة القدم، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وعلق النبوي على الصورة التي نشرها عبر "تويتر"، قائلا: "أنا جاهز بكرة يا كوبر.. بلاش حركات كل مرة يا رب النصر لمصر".

- بشرى

أما الفنانة بشرى شجعت المنتخب المصري بطريقة مختلفة، حيث قامت بنشر صورة لها ممسكة بـ"طبلة" وتجلس حولها الأعلام والتيشرتات التي تحمل شعار مصر، وعلقت عليها قائلة: "مش لازم تكون في روسيا عشان تشجع... جهز عدة الشغل و اديييلو"، مضيفة : "فى حب مو صلاح".

- ياسمين عبد العزيز

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز لم يمنغعها فيلمها الجديد من متابعة مباراة مصر وروسيا، حيث نشرت فيديو لها من داخل أحد الملاعب ممسكة بعلم مصر، معلقة عليه عبر "انستجرام"، قائلة: "يارب نكسب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً