اعلان

الشوط الأول.. التعادل السلبي يفرض نفسه على مباراة مصر وروسيا.. والفراعنة الأخطر

مباراة مصر وروسيا
مباراة مصر وروسيا

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وروسيا، التي تقام حاليًا على ملعب كريستوفسكي بمدينة سانت بطرسبرج، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس العالم 2018.

وسيطر التعادل السلبي، على الشوط الأول، على الرغم من أن المنتخب الوطني، كان الأخطر، وهدد مرمى منتخب الدب الروسي، في أكثر من هجمة عن طريق محمود تريزيجيه ومحمد صلاح، إلا أن التعادل فرض نفسه.

-ما قدمه منتخب مصر في الجولة الأولى قبل مباراة مصر وروسيا

قبل مباراة مصر وروسيا، خاض منتخب مصر، مباراة الجولة الأولى أمام منتخب أوروجواي، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على ملعب لوجنيكي، وانتهت بفوز السيلستي، بهدف نظيف، حيث حقق المنتخب الأوروجوياني الفوز بصعوبة وبشق الأنفس، ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة، وسط آداء مميز للغاية من لاعبي منتخبنا الوطني.

-ما قدمه منتخب روسيا في الجولة الأولى قبل مباراة مصر وروسيا

قبل مباراة مصر وروسيا، استطاع منتخب روسيا، أن يحقق فوزًا كبيرًا، على السعودية، في الجولة الأولى، حيث سحقه بخمسة أهداف نظيفة، في مباراة سهلة للغاية وكانت في المتناول للروس أمام الصقور السعودية.

-موقف المجموعة الأولى قبل مباراة مصر وروسيا

قبل مباراة مصر وروسيا، ترصد لكم "أهل مصر" موقف المجموعة الأولى، والتي يتصدرها منتخب روسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي، صاحب الوصافة بنفس الرصيد، بينما منتخب مصر في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل منتخب السعودية الترتيب بدون نقاط أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً