اعلان

استعانت بشابين لـ"تأديب" نجلها في الجيزة فقتلوه.. والنيابة تصدر قرارها

قررت غرفة المشورة، بمحكمة الجيزة، بحضور رئيس نيابة بولاق الدكرور هشام رفعت، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس ربة منزل 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معها؛ لمساعدتها في التخلص من نجلها بعدما استعانت بشابين لتأديبه بسبب سرقته مبلغ مالي من الجيران لتعاطيه المخدرات ببولاق الدكرور.

اقرأ أيضا.. بعد مصرعه في مشاجرة.. أسرة قتيل حلوان تشعل النيران في منزل الجاني

كما قررت تجديد حبس متهمين آخرين بذات القضية ومتهمين بقتل المجني عليه.

البداية بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا يفيد نقل أحد الأشخاص إلى المستشفى مفارقا الحياة، وإدعاء والدته وجدته أنه أصيب في حادث دراجة بخارية.

وبإجراء التحريات ومعاينة جثة المتوفى تبين للعقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة أن الإصابات التى لحقت به ليست نتيجة حادث تصادم، ووجود شبهة جنائية فى الوفاة.

وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، أن المجني عليه يبلغ من العمر 16 عاما، اعتاد تعاطي المواد المخدرة، ونتيجة للخلافات التي يثيرها ترك مسكن والدته بمدينة 6 أكتوبر وانتقل للإقامة لدى جدته ببولاق الدكرور.

وتوصلت التحريات أن المجنى عليه سرق مبلغ مالي من شقة مجاورة لشقة جدته، وهدد مالك الشقة بإبلاغ رجال المباحث، مما دفع والدته للاستعانة بشابين يقيمان ببولاق الدكرور، لتأديب ابنها وإجباره على إعادة النقود المسروقة، حيث اعتدى الشابين عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية إلا أنه فارق الحياة.

وتمكن الرائد طارق مدحت والنقيب أيمن سكوري من القبض على المتهمين، كما ألقي القبض على والدة القتيل وجدته، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسهم وتجديده في الموعد المحدد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل