اعلان
اعلان

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الثور 20 يونيو 2018.. مشاجرة بينك وبين رئيسك .. احذر

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الثور: هو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كنهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء، والجدي، والسرطان، والحوت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

جو من التوتر يصيب علاقتك بزملائك بالعمل، تشتكى دائماً من عدم تقدير مجهودك، من المرجح ان تحدث مشاجرة بينك وبين رئيسك بالعمل فاحذر ذلك وحاول تهدئة الأمور، فأنت من ستخسر فى النهاية، فحاول أن لا تقود هذه المعركة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يطلب منك المزيد من الاهتمام اليوم، فحاول التعبير عما بداخلك مع تقديم هدية حتى ولو بسيطة، فعشاء على النيل سيتكفل بتحسين الأمر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناولت فى الفترة الأخيرة الوجبات الغذائية غير الصحية وتناولت الطعام فى الخارج مرارًا وتكرارًا، اليوم معدتك ستشكو منك وستشعر بألم كبير فى معدتك فحاول أن تتناول طعامًا بسيطًا وغير مطبوخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل