اعلان

موعد مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة لها

ننشر لكم موعد مباراة السعودية وأوروجواي، المقرر لها اليوم الأربعاء 20-6-2018، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب روستوف أرينا، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس العالم 2018، حيث أن موعد مباراة السعودية وأوروجواي، ستشاهد عبر قناة بي إن سبورت على يوتيوب البث المباشر الذي سينطلق مع موعد مباراة السعودية وأوروجواي، كما أنه يمكنك متابعة بث مباشر مباراة السعودية وأورجواي في ميعاد مباراة السعودية وأوروجواي، قبل اللقاء بساعة على الأقل لمشاهدة الأستوديو التحليلي الخاص باللقاء.

-موعد مباراة السعودية وأوروجواي اليوم الأربعاء 20-6-2018

ينطلق موعد مباراة السعودية وأوروجواي، المقرر لها اليوم الأربعاء الموافق 20-6-2018، على ملعب روستوف أرينا، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس العالم، حيث من المقرر أن يكون ميعاد مباراة السعودية وأوروجواي، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

-موعد مباراة السعودية وأوروجواي والقنوات الناقلة 20-6-2018

تذاع مباراة السعودية وأوروجواي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، عبر قنوات بي إن سبورت ماكس 1 وبي إن سبورت ماكس 2، بالإضافة لقناة بي إن سبورت اتش دي، على أن يعلق عليها الثلاثي رؤوف خليف ومحمد بركات وخليل البلوشي.

- منتخب السعودية في كأس العالم 2018

كان منتخب الأخضر تأهل إلى مونديال روسيا بعد الفوز على اليابان، بهدف دون رد، أحرزه فهد المولد، ويتسلح الفريق في هذه البطولة على نجم الفريق "محمد السهلاوي".

-أخبار منتخب السعودية في كأس العالم 2018

يعتمد الأرجنتيني أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، على طريقة لعب 4-3-3، حيث يعد أبرز أسلحته في المنتخب محمد السهلاوي وياسر الدوسري، بالإضافة لفهد المولد كخط هجومي قوي، حيث سيظهر بقوته الهجومية غدًا في مباراة روسيا والسعودية.

-قائمة منتخب السعودية في كأس العالم 2018

أعلن الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن قائمة منتخب الأخضر، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ومحمد العويس، فيما حضر في قائمة الدفاع كل من منصور الحربي وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك.

أما في خط الوسط فقد حضر كل من عبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله الخيبري وحسين المقهوي وعبد الملك الخيبري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد، وفي المقدمة مهند عسيري ومحمد السهلاوي.

- منتخب أوروجواي في كأس العالم

تأهل منتخب أوروجواي لكأس العالم 2018 روسيا، بعد احتلاله المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية، برصيد 31 نقطة، ويتواجد الفريق بالمجموعة الأولى التي تضم مصر والسعودية وروسيا المستضيفة.

-قائمة منتخب أوروجواي في كأس العالم 2018

ضم الأوروجوياني أوسكار تباريز، قائمة مكونة من 23 لاعب كالتالي:

حراسة المرمى:

موسليرا – مارتن سيلفا – مارتن كامبانيا.

خط الدفاع:

دييجو جودين – سباستيان كواتس – خوسيه ماريا خيمينيز – ماكسيمليانو بيريرا – جاستون سيلفا – مارتن كاسيريس – جيليرمو فاريلا.

خط الوسط:

ناهيتان نانديز – لوكاس توريرا – ماتياس فيتشينو – رودريجو بينتاكور – كارلوس سانشيز – جيورجيان دى أراسكايتا – دييجو لاكسلات – كريستيان رودريجز.

خط الهجوم:

جوناثان أوريتافيسكايا – لويس سواريز – إدينسون كافانى – كريستيان ستوانى – ماكسيمليانو جوميز.

-أخبار أوروجواي في كأس العالم

يعتمد المدير الفني الأوروجوياني أوسكار تاباريز، على الثنائي الهجومي إديسون كافاني ولويس سواريز، باعتبارهما القوة الضاربة لمنتخب السيليستي.

-موقف منتخبي السعودية وأوروجواي في المجموعة الأولى

يتصدر المنتخب الروسي، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في مباراتي السعودية ومصر، بينما منتخب أوروجواي، يمتلك 3 نقاط، تضعه في الوصافة، في حين أن منتخب مصر يتذيل الترتيب دون نقاط، وفي المركز الثالث يسبقه المنتخب السعودي أيضًا بدون نقاط، بسبب خوضه مباراة واحدة.

لمشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وأوروجواي اليوم اضغط هنا..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً