اعلان

"ميدو" بعد الخسارة بثلاثية من روسيا: عندنا منظومة لازم تتطور

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على الهزيمة من من روسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس العالم 2018.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فكرة الشماعة وتعليق مسؤولية الهزيمة على شخص بعينه عند الإخفاق يجب أن تنتهي احنا عندنا منظومة لازم تتحسن وتتطور ولازم ناخد قرارات شجاعة علشان يبقى عندنا كوره أحسن ومنتخبات أفضل!!لازم يبقى عندنا خطة للمستقبل ونعرف الناس إيه هي ونمشي عليها ونحاول ننجح فيها!!".

وأضاف: "اتحاد الكرة تعامل بشكل جيد جدًا مع معركة تصفيات كأس العالم وأداروا الموقف بذكاء كبير وحصلنا على أفضل منتخب وأفضل مدرب وأفضل لاعب في إفريقيا كل هذه صراعات نجح أبو ريدة بالفوز بها لصالح مصر!! من يتخيل أن صعودنا للمونديال كان سهلًا فهو لا يعرف خبايا الكرة الإفريقية!!".

واختتم: "الآن يجب أن نحافظ على المكتسبات التي حصلنا عليها خلال مشوار التصفيات وأن نهتم بالتطوير!! تطوير المدربين وتطوير المسابقات المحلية يجب أن يكونا على رأس اهتمامات اتحاد الكرة!!".ويتصدر منتخب روسيا، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويأتي أوروجواي في الوصافة برصيد 3 نقاط، بينما منتخب مصر في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل منتخب السعودية الترتيب بدون نقاط أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير