اعلان

محمد صلاح يعلق على هزيمة مصر من روسيا.. ويكشف حقيقة "خناقته" بعد المباراة

محمد صلاح

علق محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، على الهزيمة من من روسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس العالم 2018.

وقال محمد صلاح، في حديثه مع أعضاء بعثة منتخب مصر، عقب المباراة: "الحمد لله.. ماحدش في اللاعبين أو الجهاز الفني قصر في حاجة، كان عندنا فعلًا أخطاء في حوالي ربع ساعة من الشوط الثاني فقدنا خلالهم التركيز، ولكن رجعنا وقدرنا نكمل لحد ما سجلنا هدف وقاتلنا لحد النهاية".

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي، أنه كان يتمنى هو وزملائه في المنتخب، إسعاد الشعب المصري، مشددًا أنهم سيقاتلون في مباراة مصر والسعودية في ختام مرحلة المجموعات، للخروج بنتيجة الفوز ولا بديل عن ذلك، لتحسين صورة مصر والكرة المصرية في كأس العالم، والتأكيد على قدرة مصر على المشاركة في المونديال وأحقيتها في ذلك.

واختتم الفرعون المصري، تصريحاته، نافيًا ما تردد بشأن دخوله في مشادة مع أي من مسئولي اتحاد الكرة، أو وجود مشاكل في المنتخب من الأساس، خاصة وأن الكل هدفه مصلحة منتخب مصر فقط.

ويتصدر منتخب روسيا، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويأتي أوروجواي في الوصافة برصيد 3 نقاط، بينما منتخب مصر في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل منتخب السعودية الترتيب بدون نقاط أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً