القبض على مسجلي خطر مطلوبين في 4 قضايا إطلاق نار على الشرطة بروض الفرج

مصطفى محمد

01:33 م

الأربعاء 20/يونيو/2018

القبض على مسجلي خطر مطلوبين في 4 قضايا إطلاق نار على الشرطة بروض الفرج
حجم الخط A- A+

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت قيادة اللواء خالد عبدالعال من القبض على مسجلي خطر مطلوبين في 4 قضايا إطلاق نار على الشرطة بعد سرقتهم محاسب بمنطقة روض الفرج.

وتلقى المقدم علاء خلف الله رئيس مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا من محمد، 25 سنة، محاسب بأنه حال سيره بشارع سعد سليم أمام نادي إسكو الرياضي، دائرة القسم فوجئ بشخصان، "ادلى بأوصافهما التقريبية" قاما بمغافلته وسرقة هاتفه المحمول ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهما كل من "مهاب. م"،22 سنة، عاطل ومسجل خطر، و"مهند. م"، 22 سنة، عاطل ومسجل خطر والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضايا إطلاق نار على رجال شرطة بالقليوبية وأثناء مرور الملازم أول محمد مصطفى محمد الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة الساحل بشارع كورنيش النيل دائرة القسم تمكن من ضبطهما وضبط بحوزتهما 2 فرد خرطوش و5 طلقات.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بالمعلومات والتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقرا بتصرفهما بالهاتف المحمول المستولى عليه بالبيع لأحد الأشخاص بمنطقة شبرا الخيمة قليوبية " لا يمكنهما الإرشاد عنه " وانفاقهما للمبلغ المالي متحصلات بيعه على متطلباتهما الشخصية وأضافا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الدفاع.

باستدعاء المجنى عليه تعرف عليهما واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

موضوعات متعلقة