اعلان

هدافين كأس العالم 2018.. رونالدو مازال في الصدارة وتشيرشيف يلاحقه

بدأت فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة في أراضي روسيا، وبدأت هذه الجولة مساء أمس بمباراة بين منتخبي روسيا ومصر، والتي انتهت بفوز الروس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأقيمت حتي الآن 18 مباراة، ولم تنتهي أي مباراة بالتعادل السلبي، وشهدت مباراة أسبانيا والبرتغال 6 أهداف بعد تعادلهما 3/3 في لقاء مثير بين المنتخبين.

ويرصد "أهل مصر" ترتيب هدافي كأس العالم روسيا 2018 حتي اليوم السابع من المونديال:

1- كريستيانو رونالدو (منتخب البرتغال)

يتصدر النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي كأس العالم برصيد 4 أهداف بعد مرور جولتين فقط من دور المجموعات بالمونديال، وسجل رونالدو هاتريك في شباك منتخب أسبانيا وأحرز هدفا وحيدا في لقاء اليوم أمام المغرب.

2- دينيس تشيرشيف (منتخب روسيا)

أحرز النجم الروسي دينيس تشيرشيف هدفين في مرمي المنتخب السعودي بافتتاحية المونديال، الذي انتهت باكتساح منتخب روسيا للصقور بخماسية نظيفة، قبل أن يضاعف اللاعب رصيده من الأهداف بالجولة الثانية ويحرز هدفا في مرمي منتخب مصر مساء أمس الثلاثاء.

3- هاري كين (منتخب إنجلترا)

سجل النجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام هدفين في مرمي تونس، باللقاء الذي انتهي بفوز قاتل لمنتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولي بالمجموعة السابعة.

4- روميلو لوكاكو (منتخب بلجيكا)

سجل النجم البلجيكي الكبير روميلو لوكاكو هدفين في الجولة الأولي من المونديال أمام منتخب بنما، في اللقاء الذي انتهي بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

5- دييجو كوستا (منتخب أسبانيا)

سجل النجم الأسباني دييجو كوستا هدفين في مرمي منتخب البرتغال، في اللقاء الذي انتهي بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما في الجولة الأولي بالمجموعة الثانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً