اعلان

رحمة في دعوى "خلع": "جوزى مجنون وعاوز يلبسنى قضية زنا"

لم تتوقع "رحمة " الزوجة العشرينية بأن تكون نهاية زواجها هي محكمة الأسرة، بعدما تعمد زوجها على إهانتها وتشويه سمعتها يوميا بين الأهل والجيران.

النيابة عن العثور على رضيع في التجمع: "ملفوف ببطانية ومولود من أسبوع"

فقالت الزوجة في مستهل حديثها لـ "أهل مصر" لم يكمل زواجنا أشهر تعد على أصابع اليد، فمنذ زواجنا وهو دائم الشك في وفي أخلاقي بدون أي مبررات واضحة.

واستكملت الزوجة: " انفصل والدي عند بعضهما منذ صغرى، وعشت طوال حياتي مشتتة فيما بينهم " حتى تعرفت على " أمجد " كنت أظن بأنني أخيرا وجدت السند والضهر التي عشت طوال حياتي أحلم بيه لكن كل أحلامي ضاعت هباء، فنشبت بيننا قصة حب جميلة واستمرت لأربع سنوات حتى تقدم لخطبتي وتمت زيجتنا بعد موافقتي على الزيجة بأقل إمكانيات وبدون عرس وفستان أبيض مثل باقي الفتيات.

وأضافت رحمة : "بعد الزواج ضاع كل الحب الذى عشناه سويا لمدة سنوات طويلة، فبدأ يصدر منه تصرفات وأقوال لا أقبلها، فطوال الوقت يتهمني في شرفي وأنني بلا أهل يراعوني ويهتموا لأمرى، تحملت كل أقواله وأفعاله حتى أخسره في لحظات غضب وأخيرًا اتهمن بأنني على علاقة بشاب من أبناء العمارة التي نسكن فيها، أوضحت له كثيرًا بأنني لم يحدث بيني وبينه أي حديث مطلقًا لكنه فضح أمرى بكل العمارة واتهمني بأنني استقبل هذا الشاب في الشقة أثناء غيابه، فتشاجرت معه فأنهال علي بالضرب وصعقني على سلالا العقار لذلك لجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 6598 لسنة 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي