اعلان

علاء نبيل: كوبر أفقدنا متعة الكرة.. وتوقعت ما حدث في المونديال

قال علاء نبيل المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاولون العرب، إنه توقع ما حدث لمنتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا، مشددًا على أن ما حدث في روسيا لم يمكن مفاجأة بالنسبة له.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "هيكتور كوبر أفقدنا متعة كرة القدم، الشعب المصري ذواق للكرة، ولا يوجد أي غضاضة من تسجيل هدف واستقبال أخر".

واستطرد قائلًا: "كوبر حقق نتائج جيدة بالتوفيق، وعندما غاب التوفيق عنه تعرض لنتائج سلبية للغاية، ولكن الحقيقة أن الدوري المصري ولاعبيه هو أخر اهتمامات جهاز هيكتور كوبر، ولم يعتمد على لاعبي الدوري في التشكيل الأساسي لمنتخب".

وواصل: "أيام الجوهري لم يكن يجروء فنان أن يدخل معسكر المنتخب أو غرف اللاعبين داخل الفندق، ولم يكن هناك أي تليفونات داخل المعسكر قبل المباراة بيومين، التليفون الذي يعمل كان للكابتن الجوهري يتحدث مع زوجته دقيقتين فقط، وبعد ذلك يغلق الجهاز الفني واللاعبين على أنفسهم".

وعن المدرب الجديد قال: "هناك لاعب يصنع مدرب، وهذا ما لا نبحث عنه، وهناك مدرب يصنع لاعب، وهذا ما نبحث عنه في الفترة المقبلة، كوبر كان يشاهد مباريات الأهلي والزمالك في إفريقيا فقط، ويحصل على اللقطة من خلال تصويره في المدرجات، ويحضر مباراة أو مباراتين في الدوري ثم يسافر إلى بلده بالشهر والشهرين، وأنا أميل إلى المدير الفني الأجنبي فهو أفضل من المصري".

وعن محمد فاروق لاعب المقاولون قال: "وافقت على بيع اللاعب لنادي الأسيوطي، المهندس محمد عادل أحضر لي الفاكس الرسمي للاعب، ووقعت عليه بأنه لا مانع من بيعه، أما القيمة المالية فهي من اختصاص مجلس إدارة النادي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً