اعلان

تفاصيل وثيقة التأمين الخاصة ببعثة نادي الزمالك في ألمانيا

حصلت جريدة "أهل مصر" على تفاصيل وثيقة التأمين الخاصة ببعثة نادي الزمالك في ألمانيا، في الحملة الخاصة بإعداد الموسم الجديد والتي حصلت عليها شركة مصر للتأمين التكافلي، وكشف حمدي عبد المولى، وسيط تأميني، تفاصيل وثيقة التأمين الخاصة ببعثة نادي الزمالك، حيث يستعد الأبيض للموسم الكروي المقبل، لذلك استقر على خوض معسكر بألمانيا يتخلله عدة مباريات ودية، وهو ما استدعى الشركة الراعية للمعسكر لوضع تفاصيل وثيقة التأمين الخاصة ببعثة نادي الزمالك.

وأعلن حمدي عبد المولى وسيط تأميني في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن البعثة تتضمن 60 فرد لمدة 15 يوم من الفترة 3-7-2018 حتى 18-7-2018.

وكشف عبد المولى، تفاصيل وثيقة التأمين الخاصة ببعثة نادي الزمالك، قائلًا أن التغطية التأمينية للفرد بلغت 30000 ألف يورو، من إجمالي 1800000 ألف يورو للبعثة، وتتضمن الوثيقة تغطية للوفاة والحوادث والأمراض الغير متوقعة والأسنان والنظارة والمسئوليات ونقل الجثمان وفقدان الشنط وفقد الاوراق الشخصية.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال، معسكرًا مغلقًا، اليوم الخميس، بمدينة السادس من أكتوبر، يستمر لمدة 10 أيام، ضمن استعدادات الأبيض للموسم الكروي المقبل.

ويتوجه فريق الزمالك، إلى ألمانيا، عقب الانتهاء من معسكره الداخلي بمدينة السادس من أكتوبر، حيث يخوض خلال معسكره بألمانيا، عدة مباريات ودية مع أندية مختلفة الآداء، للاستعداد للموسم الجديد 2018-2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً