اعلان

في ذكرى وفاتها.. 7 رجال في حياة سندريلا الشاشة العربية (صور)

سندريلا الشاشة العربية

الحب كان أساس حياة السندريلا الصغيرة عاشقة الشاشة الذهبية، تميزت بمرحها وخفة دمها التي أسرت العديد من الرجال الذين حاربوا من أجلها لكن قليلا ما كان ينبض قلبها، ذلك الأمر الذي حرمها من تكوين أسرة صغيرة تنعم بها.

اقرأ أيضًا: أحمد السعدني يقبل مراسل الفضائية المصرية (فيديو)

ويصادف اليوم ذكرى وفاة الفنانة الجميلة سعاد حسني سندريلا الشاشة، حيث ولدت في 26 يناير 1942 وعاشت مكرسة حياتها للفن والجمهور الذي يعشقها إلى أن رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 21 من يونيو 2001.

- عبد الحليم حافظ 

جمعت الفنانة سعاد حسني والفنان عبد الحليم حافظ علاقة عاطفية استمرت للعديد من السنوات ولكنها كانت في السر بعيدًا عن أعين الجمهور وذلك ما أكدته شقيقتها جانجاه خلال لقائها في "أهل مصر"، لكن الكثيرين من أقارب العندليب رفضوا تلك العلاقة وقالوا أنهما كان مجرد زميلان وليس أكثر.

- صلاح جاهين

كانت السندريلا تعشق صلاح جاهين وتعتبره والدها الروحي وتلجأ إليه في أصعب المواقف وتستشيره في كل عمل تخوضه، الأمر الذي جعل نجاحها مرهونًا بمشاركته معه حيث حقق العديد من النجاحات التي لم تشهدها السينما المصرية من قبل بفيلم "خلى بالك من زوزو"، وبعد وفاته دخلت السندريلا فى نوبة اكتئاب حادة، الأمر الذي جعلها ترحل عن مصر وتنسحب فى صمت بعيدا عن العيون.

- علي بدرخان

تزوجت النجمة سعاد حسني من المخرج علي بدرخان ابن المخرج أحمد بدرخان لمدة أحد عشر عامًا انتهت في 1980، بعد علاقة طويلة جمعتهم.

- صلاح كريم

تزوجت الفنانة سعاد حسني من صلاح كريم شقيق مدير التصوير المعروف كمال كريم وذلك عندما ألتقيا أثناء تصوير فيلم "المغامرون الثلاثة " وكان يعمل وقتها صلاح كريم مساعد مخرج وقيل إنه يريد أن يرتقي إلى الإخراج من نجومية سعاد حسني ولكن سرعان ما انفصلا بعد عامين من الزواج الذي لم يستمر إلا قليلا.

- زكي فطين 

جمعت سعاد حسني علاقة قوية بـ"زكي فطين عبد الوهاب" ابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب، كللها الزواج الذي لم يستمر سوى بضعة اشهر.

- ماهر عواد

أعجبت سعاد حسني بـ"ماهر عواد" خلال أحد لقاءاته التلفزيونية في حديثه عن تجربته فى السيناريو والسينما، وبعد انتهاء البرنامج اتصلت به لإعجابها بشخصيته والنوع الجديد الذي يقدمه الفيلم "الغنائي الموسيقي"، وبعد ذلك نشأت بينهم قصة حب وتزوجا 14 عامًا، لتتوفى وهي على ذمته.

- شريف وحيد

وفي شهر مارس الماضي، فاجئ المنتج اللبناني "شريف وحيد" الجمهور بإعلانه عن زواج سري من الراحلة سعاد حسني وذلك لعدة أشهر، كاشفا أنه كان يسكن معها بمنزلها في الزمالك.

وأوضح في مداخلة عبر إذاعة "ستار إف إم" الإمارتية، أن علاقته بالسندريلا بدأت من خلال فيلم حسن ونعيمه، مضيفًا أن جمالها الهادئ الأخاذ وروحها الجميلة وخفة ظلها وتلقائيتها كلها أسباب سحرته بالسندريلا وجذبته إليها وجعلته يطلب الزواج منها.

ونفى "وحيد" أن يكون للسندريلا أي أبناء كما يدعى البعض، مؤكدًا أنها كانت تعاني من مرض بالرحم منعها من الإنجاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً