اعلان

مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الخميس 21-6-2018 Argentina vs Croatia بجودة عالية بدون تقطيع من يلا شوت وbein sportC

كتب :

يقدم موقع "أهل مصر الرياضي " مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الخميس 21-6-2018 argentina vs croatia، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة، حيث أن مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الخميس 21-6-2018 argentina vs croatia، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة مباراة الأرجمنين وكرواتيا اليوم الخميس 21-6-2018 argentina vs croatia، قبل إقامة المباراة من خلال الأستوديو التحليلي، في خدمة مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الخميس 21-6-2018 argentina vs croatia عبر يلا شوت وbein sport بدون تقطيع.

-موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الخميس 21-6-2018 argentina vs croatia.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الخميس 21-6-2018، الذي يقام على ملعب نيجني نوفجورود، في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث تعد هذه المباراة، هي الثانية للمنتخبين في مرحلة المجموعات بكأس العالم 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الخميس 21-6-2018 argentina vs croatia

سيتم إذاعة مباراة الأرجنتين وكرواتيا ، عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1 و2، بشكل حصري، ويعلق على المباراة التونسي عصام الشوالي والمغربي جواد بدة.

- منتخب الأرجنتين قبل الصعود الي كأس العالم

خطفت الأرجنتين المركز الثالث المؤهل مباشرةً لكأس العالم في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، بعد أن حققت الفوز على الإكوادور 1/3 بفضل هاتريك ليونيل ميسي.

وحصد المنتخب الأرجنتيني 28 نقطة من 18 مباراة، حققوا سبعة انتصارات وتعادلوا في مثلها وتلقوا أربع خسائر.

سجل لاعبو الأرجنتين 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 16 هدفًا.

-أخبار منتخب كرواتيا قبل الصعود الي كأس العالم

تأهل المنتخب الكرواتي إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعدما تعادل مع نظيره اليوناني سلبياً في إياب الملحق الأوروبي.

وتعادل منتخب الأرجنتين أمام أيسلندا بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة، بينما تغلب منتخب كرواتيا على نيجيريا بهدفين دون مقابل، ولا بديل أمام التانجو سوى الفوز، للحفاظ على آماله فى التأهل لدور الـ16.

بينما حقق كرواتيا فوز علي نيجيريا بهدفين دون مقابل، وجاء عن طريق مدافع نيجيريا إيتيبو كرة ماندزوكيتش بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف لوكا مودريتش الهدف الثاني من ركلة جزاء.

Watch live video from korafootball1 on www.twitch.tv

Watch live video from korafootball1 on www.twitch.tv

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً