اعلان
اعلان

خاص| أول تعليق لـ"فتاة المول" بعد سجن المتهم بتشويه وجهها: "لو قتلني هياخد براءة"

علّقت "سمية. ط. ا" 25 سنة، والشهيرة بفتاة المول، على الحكم الصادر اليوم الخميس، بالسجن لمدة سنة مع الشغل، على "هاني. أ" المتهم بطعنها في وجهها بسلاح أبيض، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل".

اقرأ أيضا: "المصنفات" تضبط 12 قضية انتهاك لحقوق الملكية خلال 24 ساعة

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، "هاني. أ" بالسجن لمدة سنة مع الشغل لاتهامه بطعن "سمية. ع" المعروفة بـ "فتاة المول" بسلاح أبيض في وجهها.

وأشارت المجني عليها في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إلى أن المتهم لم تكن فعلته الأولى بالتعدى عليها، مكملة إلى أن القضاة أنصفه للمرة الثانية: "المرة دي لو قتلني هياخد براءة عشان ما اتحاسبش في اللي عمله قبل كدة".

وأشارت فتاة المول إلى أنها لم تكن تعلم بالحكم، موضحة أن القضية أُجلت في رابع أيام العيد إداريًا، ولم تكن تعلم ميعاد جلسة اليوم.

وكان المستشار عبد الرحمن أمين مدير نيابة مصر الجديدة، وبإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام، أمر بإحالة المتهم بتشويه وجه "فتاة المول"، لمحكمة الجنايات محبوساً.

وبدأت القضية بتلقي رجال مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، إخطارًا من مستشفى كليوباترا باستقبال "سمية. ط. ا" 25 سنة، موظفة مصابة بجرح قطعي في الوجه طوله 20 سم.

انتقل رجال المباحث، للمستشفى وبسؤالها أقرت بأنه أثناء تواجدها بشارع إبراهيم باشا بمنطقة الكربة، فوجئت بـ"هاني. ا م" 38 سنة، عاطل سابق اتهامه في القضيتين رقمي 2679 مصر الجديدة لسنة 2001 "اغتصاب"، و12591 جنح مصر الجديدة لسنة 2015 "تحرش وتعدى على المبلغة"، المعروفة بـ "فتاة المول"، بالتعدي عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض "كتر" محدثا إصابتها، وفر هارباً.

وعللت المجني عليها ذلك لادعائه بأنها شهرت به، واتهمته بالتحرش بها جنسيا والتعدي عليها بالضرب في القضية المعروفة بـ "فتاة المول" رقم 12591 جنح مصر الجديدة لسنة 2015، وهي القضية التي عُقب فيها المتهم بالحبس أسبوعين من 31 يناير 2016 حتى 14 فبراير 2016.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً