اعلان

تفاصيل ليلة الرعب بمحيط قسم شرطة حدائق القبة.. وفاة الشاب "أحمد" داخل الحجز.. والقيادات الأمنية تفض تجمهر الأهالى وتعدهم بتحقيق عاجل ومحاسبة المقصرين

تجمهر الأهالي بمحيط قسم شرطة حدائق القبة

ليلة عصيبة عاشها أهالى منطقة حدائق القبة ليلة أمس الجمعة عقب مشاهدتهم لتجمع الأهالى بمحيط قسم الشرطة بالمدينة بعد وفاة متهم داخله.

المشهد أعاد الى الاذهان صورة التجمهر الذى وقع منذ أشهر بمحيط قسم شرطة المقطم عقب وفاة شاب يدعى "عفروتو" متهم فى قضية مخدرات داخلة وتحول التجمهر إلى أشتباكات وحرب شوارع بين رجال الأمن والبلطجية بمحيط القسم، وتم القبض على العشرات منهم وهو ما كان يخشاة أهالى منطقة حدائق القبة حتى تم فض تجمهر الأهالى بواسطة القيادات الأمنية التى وعدتهم بفتح تحقيق عاجل، في واقعة وفاة الشاب لكشف السبب الحقيقي لوفاته، والتأكد من تورط أحد في مقتله من عدمه ومحاسبة المسئول إذا ثبت تورطه.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة أخطارا من المقدم تامر فراج مفادة وفاة شاب يدعى "أحمد"متهم فى قضية سرقة داخل حجز القسم وتجمع أهلية المتوفى خارج اسوار القسم وعلى الفور تم الدفع بتشكيلات من الأمن المركزى والقوات الخاصة تحسبا لوقوع اى طارىء، وأنتقلت قيادات مديرية الأمن وتمكنت من أقناع الاهالى بفض تجمعهم بد وعدهم بالتحقيق فى الواقعة ومعاقبة المصريين أذا ثبت وجود شبهة جنائية فى الواقع،و فتحت النيابة العامة في واقعة وفاة محتجز داخل قسم شرطة حدائق القبة، وطلبت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، كما استدعت زملاء الضحية في الحجز للاستماع لأقوالهم وأسرة المجني عليه، وقررت أيضا استدعاء ضباط القسم للوصول إلى حقيقة الواقعة والتعرف على سبب الوفاة.

وقال مصدر أمنى أنة لا صحة لما تم تداولة حول وقوع أشتباكات بمحيط القسم وان الأهالى فضوا تجمهرهم بعد تفاوض القيادات الأمنية معهم وأقناعهم بالانصراف.

وأضاف المصدر أن محيط قسم شرطة حدائق القبة،يشهد حالة من الهدوء التام، بعدما تجمهر عدد من أهالي محتجز توفى داخل حجز قسم الشرطة، بعدما دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بعدد من قوات مكافحة الشغب وقوات من الامن المركزي، لفرض كردون امني بمحيط القسم تحسبًا لأي أعمال عنف،و ان تشكيلات من الأمن المركزى تطوق القسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً