اعلان

اعترافات تفصيلية فى واقعة قتل عجوز في حدائق القبة بسبب الشذوذ

صورة أرشيفية
كتب : اهل مصر

قتل عجوز فى حدائق القبة بسبب الشذوذ، أدلى المتهم بقتل عجوز داخل شقته في حدائق القبة بسبب الشذوذ، باعترافات تفصيلية حولة الواقعة.

اعترافات قاتل عجوز فى حدائق القبه بسبب الشذوذ

وقال المتهم في اعترافاته إنه تعرف على المجني عليه منذ عامين، بأحد المتنزهات العامة بمنطقة حدائق القبة، وتبادلا الحديث حول فرص العمل والبطالة التي يعاني منها وعدم وجود مصدر دخل ثابت له، فعرض عليه المتهم مساعدته وأوهمه بأنه قادر على توظيفه لعمله في مجال العمالة والتوظيف.

تفاصيل مقتل عجوز فى حدائق القبه بسبب الشذوذ

وأضاف المتهم أنه طلب رقم هاتفه، وعقب يومين من لقائهم هاتفه المجني عليه وطلب منه الحضور لمنزله، وعندما ذهب إليه طلب منه ممارسة الشذوذ والرذيلة والعلاقة المحرمة مقابل أجر مادي، فوافق ومارس معه ذلك مرتين، وعقب ذلك اختفى وهرب منه.

المتهم بقتل عجوز فى حدائق القبة بسبب الشذوذ يروي تفاصيل جديدة عن الواقعة

وأكد المتهم في اعترافاته أنه عقب ذلك أدمن شرب المواد المخدرة وبدأ يمارس السرقة لسد احتياجات الكيف، حتى وقع أثناء سرقة فيلا شباب خليجي الجنسيه يقيمون فيها ، وبمجرد دخلوه المنزل وجد كميات كبيرة من زجاجات الخمر التي اغوته عن السرقة وبدأ يشرب حتى الثمالة فعاد أصحاب المنزل ووجدوه وأبلغوا الشرطة عنه.

المتهم بقتل عجوز فى حدائق القبة بسبب الشذوذ يكشف تعرضه للسجن في السابق

وأضاف المتهم أنه حكم عليه بالسجن لمدة ثلاثة شهور ، وبمجرد خروجه توجه إلى المجني عليه وطلب منه ممارسة الرذيلة مقابل المال، ولكن الأخير رفض وطلب منه الخروج من منزله وطرده، فأمسك فتشاجر معه ودفعه على الأرض ثم تعدي عليه بالضرب ، وخنقه حتى الموت ، ثم سرق مبلغ مالي ، ومصوغات ذهبية، وهاتفه المحمول.

مناظرة النيابة لجثة عجوز قتل فى حدائق القبه بسبب الشذوذ

وتبين من المناظرة التي قامت بها النيابة العامة أن الجثة لرجل مسن في بداية العقد السابع من العمر ، مسجى على ظهره ومرتدى 5 ملابسه كاملة، ووجد أثار خدوش ومقاومة في جسده وآثار خنق حول رقبته، وبعثرة في محتويات المسكن مما يوحي بوجود آثار سرقة.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وحبس المتهم أربعة أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي