اعلان

وصفات طبيعة لتفتيح لون الشعر.. تعرفي علي الطرق

إليك وصفات طبيعية لتفتيح لون الشعر بطرق بسيطة وسهلة، ومكوناتها متوفرة فى المنزل، فتعطى لكي لون أفتح دون الذهاب للكوافير أو أن تعرضي شعرك لخطر المواد الكيماوية لأنها أمنة تمامًا.

وصفات طبيعية لتفتيح الشعر: 

وصفة العسل والخل

اخلطي كوبين من الخل وكوب من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، مع التأكيد أن جميع المكونات اختلطت مع بعضها البعض ثم وزعي الماسك على شعرك بالكامل وغطيه بقبعة بلاستيكية واتركيه لمدة ساعة قيل أن تغسليه.

وصفة البابونج

يساعد البابونج علي تفتيح لون الشعر كما أنه يحتوي على العديد من العناصر التي تساعد شعرك فى الحفاظ عليه أملس وصحي، وما عليكى فعله هو خلط أوراق البابونج فى الماء الدافي، وانتظرى حتي يبرد الماء وبللي شعرك بالمنقوع من أجل الحصول على نتيجة أسرع. 

وصفة القرفة

وصفة القرفة لن تفتح شعرك فقط بل تساعد على منحه رائحة جميلة وتجعله ناعم، وكل ما عليكى فعله هو أن تضعى القليل من مسحوق القرفة في البلسم الذي تستخدميه عادة، ثم وزعي البلسم المخلوط بالقرفة على شعرك بالكامل ولفيه بقبعة بلاستيكية، اتركي الخليط ساعتين أو ثلاثه ثم اشطفيه بالشامبو، ولاتخافى لأن هذا الخليط آمن تمامًا، وللحصول على نتيجة دائمة لشعرك يمكنك استخدامه أكثر من مرة إذا كنت تريد أن ترى الفرق.

اقرأ أيضًا.. طرق حماية الشعر الجاف من حرارة الشمس

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً