اعلان

حمدي النقاز: ضعف التركيز والإصابات وراء خماسية بلجيكا

أكد حمدي النقاز، لاعب المنتخب التونسي، حزنه بعد النتائج المخيبة التي حققتها المنتخبات العربية في كأس العالم 2018، المقام في روسيا، موضحا الأسباب التي أدت للخسارة 2-5 أمام منتخب بلجيكا.

وقال النقاز، في تصريحات صحفية عقب لقاء بلجيكا، "حزين لإقصائنا، وبقية المنتخبات العربية، لكن أتمنى في المستقبل أن تتحسن الأمور، وتنجح في تقديم صورة مغايرة".

وأضاف النقاز "تأثرنا في بداية مباراة بلجيكا بضعف التركيز الذي تسبب في دخول مرمانا هدفين، وازداد الحال سوءا بعد الإصابة التي تعرض لها ديلان برون، ولعبت مكانه، ثم بعدها أصيب صيام بن يوسف".

وأكمل المنتخب التونسي مسلسل الإخفاق العربي في مونديال روسيا، بعدما انتهت آماله إكلينيكيا في التأهل للدور الثاني، ليلحق بالثلاثي مصر، والسعودية، والمغرب.

وأوضح اللاعب "هذه أمور يمكن أن تحبط أي فريق، لكن أعتقد أننا استعدنا زمام الأمور في الشوط الأول سريعا، وأحرزنا هدفا وصنعنا العديد من الفرص التي كان يمكنها أن تغير النتيجة".

وتابع ظهير أيمن الزمالك المصري "في الشوط الثاني قدم المنتخب البلجيكي بما يضمه من نجوم كبار مباراة رائعة في وقت ارتكبنا نحن فيه أخطاءً بسبب قلة التركيز".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم