اعلان

انتخابات تركيا...تصريح من محرم إينجه عن الانتخابات

كتب : وكالات

علق مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض محرم إينجه على النتائج الأولية المعلنة حتى الآن حول عملية التصويت، قائلًا: “وكالة الأناضول (الحكومية) تتلاعب في نتائج الانتخابات‘وتنشر أخبار عن تقدم أردوغان في الانتخابات، بفارق أصوات كبير فأخاطب مسؤولي ومراقبي الصناديق التابعين لنا، لا تحزنوا ولا تتركوا الصناديق أبدًا”.

اقرأ أيضا...إعلان النتائج الأولية للانتخابات التركية

وكانت وكالة الأناضول للأنباء الحكومية، المسيطر عليها من قبل مقربين من أردوغان وحزب العدالة والتنمية قد أعلنت تقدم أردوغان في الصناديق المفتوحة حتى الآن بفارق كبير عن منافسه الأقوى محرم إيجنه، إلا أن إينجه سارع بنشر تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر، قائلًا: “وكالة الأناضول (الحكومية) تتلاعب في نتائج الانتخابات. تنشر أخبار عن تقدم أردوغان في الانتخابات، بفارق أصوات كبير. أخاطب مسؤولي ومراقبي الصناديق التابعين لنا، لا تحزنوا ولا تتركوا الصناديق أبدًا”.

كما أكد القائمون على منصة الانتخابات العادلة المشكلة من قبل الأحزاب المعارضة ومؤسسات المجتمع المدني، أن النتائج المعلنة غير صحيحة، وقالوا في تغريدة على تويتر إن الانتخابات يتم التلاعب في نتائجها.

وقالوا في التغريدة: “عن النتائج التي يتم عرضها على شاشات التليفزيون لا تعكس الحقيقة. نتمنى ألا تبالوا بتلك النتائج المزورة، وانتظروا النتائج التي سوف نعلن عنها. نحن نواصل الوقوف على كل الصناديق الانتخابية”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً