اعلان

مشاهدة مباراة مصر والسعودية اليوم الإثنين 25-6-2018 بكأس العالم

صورة أرشيفية
كتب : بكر يحيي

تختتم منافسات دور المجموعات من المجموعة الأولي بكأس العالم 2018 بروسيا، بمباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال روسيا، وتقام مباراة مصر والسعودية الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت السعودية، وتُعد مباراة مصر والسعودية، هى الفرصة الآخيرة للمنتخبين لنحسين صورتهما في مونديال روسيا بعد الهزيمة من أوروجواي ثم المنتخب الروسي، مباراة مصر والسعودية هى المواجهة العربية الثالثة في تاريخ كأس العالم، حيث سبقها مواجهة السعودية بكل من المغرب وتونس

مشوار منتخب مصر في مونديال، لم يرضى الجمهور المصري، حيث إنه تلقى هزيمة موجعة وقاتلة، من أوروجواي في الدقائق الآخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الأولي من المونديال، بهدف دون رد في آخر لحظات المباراة، ليفقد المنتخب الوطني، أول نقاط له في مشواره بالمونديال، بالرغم من تماسكه الدفاعي أمام نجوم أوروجواي طوال المباراة لعل أبرزهم الثنائي إيدنسون كفاني ولويس سواريز.

علقت الجماهير المصرية آمالهم على المباراة الثانية للفراعنة في المونديال، وهذه المرة أمام صاحب الأرض والجمهور، المنتخب الروسي، ولكن لاتأتي الرياح بما تشتهى السفن، وتلقى المنتخب الوطني هزيمة قاسية من نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالرغم من سيطرته على مجريات الشوط الأول من المباراة، إلا أن الأوضاع اختلفت في الشوط الثاني ليودع مونديال روسيا بشكل رسمي، بعد تزيله المجموعة مع المنتخب السعودي بدون رصيد من النقاط.

المنتخب السعودي هو الآخر خذل الجمهور العربي والسعودي على وجه الخصوص، بعدما تلقى هزيمة قاسية في مباراة الافتتاح امام نظيره الروسي بخمسة أهداف دون رد، ليوجه المنتخب الروسي إنذار شديد اللهجة لجميع منتخبات البطولة وليس منتخبات مجموعته فقط.

وفي المباراة الثانية للخضر في كأس العالم، شهد اللقاء تألق غير عادي من لاعبي المنتخب السعودي، والذي تعاهدوا على تحقيق الفوز على المنتخب الأوروجوياني، من أجل تحسين وضع المنتخب وصورته في هذا المحفل العالمي، ولكن الحظ لم يحالفهم في ذلك بالرغم من الأداء الجيد، ليتلقوا الهزيمة بهدف دون رد، ويودعوا المونديال بشكل رسمي.

تنتظر مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، تحقيق رقم قياسي من جانب المنتخب المصري، وبالأخص الحارس المخضرم عصام الحضري، والذي إذا شارك في المباراة سيصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ المونديال، ويكسر رقم الحارس الكولومبي موندراجون والذي شارك مع منتخب بلاده وهو في سن 43 عاما، وإذا شارك الحضري في مباراة مصر والسعودية ، سيكون أكبر حارس يشارك في المونديال وهو في سن الـ 45 عاما.

ليس هذا فحسب، بل إذا حقق المنتخب الوطني الفوز في مباراة مصر والسعودية المقرر لها الإثنين 25-6-2018، سيكون أول فوز يحققه المنتخب الوطني في المونديال، حيث إنه شارك 3 مرات ولم يحقق الفوز في أي نسخة تعادل مرتين وخسر في ثلاث مواجهات.

ومن المقرر أن يدفع الارجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بتشكيل مكون من:

عصام الحضري في حراسة المرمي، وأمامه أحمد فتحي ومحمد عبد الشافي وأحمد حجازي وعلي جبر في خط الدفاع، طارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح في خط الوسط وفي الهجوم مروان محسن.

وسيتواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني، أمام نظيره السعودي، بغض النظر عن إشاعة إعلانه الاعتزال الدولي بسبب الزج به في شعارات سياسية، بعد مقابلة الرئيس الشيشاني في معسكر المنتخب في روسيا.

وعلى الجانب الآخر سيدخل أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-،2018 بتشكيل مكون من:

محمد العويس معتز هوساوي – ياسر الشهراني – علي البليهي – محمد البريك – سالم الدوسري – عبد الله عطيف – سلمان الفرج – تيسير الجاسم – هتان باهيري – فهد المولد.

وستكون مباراة مصر والسعودية المقرر لها غد الإثنين 25-6-2018، هو ثالث مواجهة بين منتخبين عربيين في كأس العالم، بعد مواجهة السعودية بالمغرب في مونديال بالولايات المتحدة الامريكية1994 والسعودية بتونس مونديال 2006 بألمانيا.Watch live video from abdullah788771887 on www.twitch.tv

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً