اعلان

مذبحة البحيرة.. القبض على قاتل والديه بكفر الدوار

صورة أرشيفية

مذبحة البحيرة - ألقت ضباط المباحث بالبحيرة، بالاشتراك مع ضباط مع ضباط المباحث بمديرية أمن الدقهلية، اليوم الاثنين، القبض على منفذ مذبحة البحيرة المتهم بقتل والديه بمنطقة التمليك التابعة لمركز كفر الدوار لمروره بأزمة نفسية أثناء تواجده بمدينة المنصورة.

وترجع أحداث مذبحة البحيرة حينما تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية من قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بعثور الجيران على جثتين "أحمد. ا" مدرس ثانوي وزوجته "ليلى" بمنطقة التمليك بكفر الدوار. 

مذبحة كفر الدوار 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة اللواء محمد أنور هندي مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث، ضم فريق البحث العميد حازم عزت رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد حسام أبو وافية رئيس مباحث كفر الدوار، والنقبين محمد عطية وعمرو مطاوع، لسرعة ضبط المتهم والوقوف على ملابسات الجريمة.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الحادث "عبد الرحمن. ا. ا" نجلهم، وقام بطعنهم عدة طعنات متفرقة بالجسم، وجروح قطعية بالرقبة، بسبب معاملتهم السيئة له.

النيابة تحقق في مذبحة البحيرة

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وكثفت المباحث الجنائية من جهودها لسرعة ضبط المتهم، وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى هروب المتهم إلى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبالتنسيق مع ضباط الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبط المتهم، وجارٍ مناقشة المتهم للوقوف على أسباب الحادث، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً