اعلان

"شك في سلوكها فقتلها".. إحالة عامل طعن طليقته بسكين في عين شمس للجنايات

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإحالة عامل إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل طليقته في عين شمس لشكه في سلوكها.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية المقيده برقم 4673 لسنه 2017 كلي أن المتهم « حسن .م» 30 سنة تزوج من المجني عليها منذ 11 عاما وانجب منها 3 أبناء وهي نجلة عمته وطوال فترة زواجهم كان يقوم بتلبيه جميع رغباتها.

اقرأ أيضا :إيداع طفل حديث الولادة بإحدى دور الرعاية بالقاهرة

واعترف المتهم أنه منذ عام مر بأزمة مالية وطلب منها أن تبيع بعضا من مجوهراتها "الغوايش"، لكنها رفضت، ولم تقف معه في أزمته، فطلقها.

وأضاف المتهم أنه بعد الانفصال، وخوفا على أبنائه من الضياع قام بتأجير شقة لهم بنطقة عين شمس، مشيرا إلى أنه كان يعطيها كل أسبوع 200 جنيه مصروف.

وأشار المتهم إلى أن يوم الواقعة حضرت إليه نجلته الصغيرة فى العمل وقالت: "حسين نايم جنب ماما"، وعلى الفور ذهب إلى الشقة قائلا لها: "متجبيش رجالة هنا خالص وسط ولادي وامشي من هنا"، مضيفا: " طلبت من أولادى يمشوا معايا وبعد كدة لقيتها جايبة سكينة وحاولت تضربني بيها فمسكتها من أيدها وطعنتها".

وكشف قرار الإحالة قيام المتهم « حسن .م» 30 سنه بقتل المجني عليها « ه . م» عمدا وكان ذلك بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض « سكين » وما أن ظفر بها حتى كال إليها طعنتين نافذتين قاصدا من ذلك قتلها فأحدث الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشرحية.

وكما كشفت تحريات المباحث الجنائية قيام المتهم بقتل المجني عليها باستخدام السلاح الأبيض وذلك بناء على نية مسبقة لقتلها لشكه في سلوكها، وتبين من تقرير الطب الشرعي أنه بالكشف الظاهري على المجني عليها تبين أنها مصابة بطعنتين بالبطن وهما حيوية ذات طبيعة طعنية حدثت من جسم أو أجسام صلبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي