اعلان

مدير السجون يتفقد "أبو زعبل".. ويشدد على تقديم أفضل الرعاية الصحية والتأهيلية للنزلاء

تفقد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع السجون اللواء دكتور مصطفى شحاته، الأحوال المعيشية لنزلاء سجون أبو زعبل.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بمواصلة دعم السياسة العامة لوزارة الداخلية الهادفة فى أحد محورها إلى إعلاء قيم حقوق الانسان وإعادة تأهيل نزلاء السجون لدمجهم بالمجتمع عقب إنتهاء العقوبة. اقرأ أيضا.. "لهو الأطفال".. حبس سائق قتل نجل عمه فى مشاجرة بكرداسة

وفى إطار متابعة القيادات الأمنية لتنفيذ خطة الوزارة فى هذا السياق؛ قام اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد الوزير لقطاع السجون بالمرور على سجون أبو زعبل؛ كما قام بالمرور على ليمان أبو زعبل١، لمتابعة الأحوال الصحية والتأهيلية المقدمة للنزلاء، حيث تابع دروس محو الأمية وكذا الدرس الديني الأسبوعي، ومعرض الهوايات من إنتاج النزلاء وممارسة النزلاء للأنشطة الرياضية، وتفقد الأماكن المخصصة لزيارة أسر النزلاء وإجراءات التفتيش المتبعة لذلك؛ كما تم المرور على عنابر الإعاشة والمطبخ والمخبز والكافيتيريا والمكتبة، وكذلك مرافق السجن ووحدة الدفاع المدني ومستشفى الليمان مشدداً على أهمية تقديم مستوى مميز للخدمات الصحية المقدمة للنزلاء.

وفي نهاية الجولة، تم عقد إجتماع مع الضباط والأفراد والمجندين بالسجن، وإلتقى بقوات تأمين السجن وإطلع على خطه التأمين، مؤكداً على أهمية رفع الكفاءة التدريبية للقوات بما يحقق أعلى درجات التأمين. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن