اعلان

ملخص وأهداف مباريات كأس العالم 2018 في روسيا اليوم الإثنين 25-6-2018

صورة أرشيفية

ننشر ملخص أهداف مباريات اليوم في كأس العالم 2018 في روسيا اليوم الإثنين 25-6-2018، والذي شهد ثلاثة مواجهات قوية في المجموعتين الأولى والثانية، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات، وانتهت بإنتصارين وتعادلين إيجابيين.

1) ملخص أهداف مباراة مصر والسعودية اليوم في كأس العالم :

وسجل محمد صلاح، بعد مرور 20 دقيقة، بعدما أرسل كرة في الشباك بطريقة رائعة من فوق الحارس، ووسط مدافعي منتخب السعودية، ونجح سلمان الفرج في تسجيل هدف التعادل لمنتخب السعودية في الدقيقة 51 من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء.وتمكن سالم الدوسري، من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، في وقتٍ قاتل، بعدما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء سكنت شباك عصام الحضري.

2) ملخص أهداف مباراة أوروجواي وروسيا اليوم في كأس العالم 2018 :-

سجل لويس سواريز الهدف الأول للسيلستي بالدقيقة 10، قبل أن يعزز تشيرتشيف الهدف الثاني للفريق بالخطأ في مرماه، وبالدقيقة 36 تعرض سمولنيكوف لحالة طرد للدب الروسي، وفي الدقيقة 90 اختتم كافاني ثلاثية السيلستي.

3) ملخص أهداف مباراة البرتغال وإيران اليوم في كأس العالم 2018 :-

جاء هدف كواريزما في أخر دقيقة من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة رائعة من خارج وجه القدم، لتستقر في شباك إسود فارس، وفي أخر دقيقة من عمر المباراة عادل كريم أنصاري النتيجة لإيران، عن طريق ركلة جزاء.وأهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 50 بعدما احتسبها الحكم بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

4) ملخص أهداف مباراة اسبانيا والمغرب اليوم في كأس العالم :-

تمكن بوطيب، من تسجيل هدف التقدم لمنتخب المغرب، في مرمى إسبانيا، بعد مرور 13 دقيقة فقط من عمر المباراة، وعادل إيسكو النتيجة للماتادور الإسباني في الدقيقة 18 من عمر المباراة، مستغلاً خطأ دفاعي من الإسود.واستطاع نصيري، تعزيز تقدم المنتخب المغربي، بالهدف الثاني، في الدقيقة 80 من عمر المباراة، عن طريق ضربة رأسية، وتمكن اسباس، من تعديل النتيجة لمنتخب إسبانيا، في الدقيقة 93 من زمن المباراة، لينقذ منتخب الماتدور من فخ الهزيمة.

مباريات دور الـ16 في كأس العالم بعد انتهاء دور مجموعات أول مجموعتين :- سيقام موعد مباراة البرتغال وأوروجواي يوم السبت القادم، بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن يكون موعد مباراة إسبانيا وروسيا يوم الأحد القادم، بالساعة الرابعة عصرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً