اعلان

وكيل تعليم القليوبية: "أنا مبحبش الطبطبة اللي يغلط تتقطع رقبته"

طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية: "أنا لا أسمح بأي خطأ حتى ولو صغير"، مضيفا: "أنا مبحبش الطبطبة اللي يغلط تتقطع رقبته".

وقرر وكيل الوزارة استبعاد مدرس لغة إنجليزية بمدرسة أحمد زويل التجريبية التابعة لإدارة بنها، بعد إثبات تحرشه جسديا ولفظيا بطالبتين بالصف الثاني الثانوي بناء عن مذكرة مقدمة من السيد عز العرب مدير الإدارة التعليمية ببنها.

وكانت الطالبتان قد تقدمتا بشكوى لمديرة المدرسة اتهمتا فيها المدرس بالتحرش بهما لفظيا، ولمس مناطق حساسة بجسميهما وإطلاعهما على صور نساء عاريات، وقال لإحداهما: "يخرب بيت حلاوة أمك".

وأثبتت التحقيقات التي باشرتها إدارة الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم، إدانة المدرس، وصدر الأمر التنفيذي رقم 129 بمجازاته، وخصم 7 أيام من راتبه، وبعد قيام مديرة المدرسة بمخاطبة مدير عام إدارة بنها بمذكرة رسمية تشرح فيها حالة القلق التي تنتاب المدرسة من تكرار تلك الوقائع من المدرس، خصوصًا أنه ما زال يتعامل مع طالبات المرحلة الثانوية، فقام مدير عام إدارة بنها بعرض مذكرة على طه عجلان، وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، لاستبعاد المدرس من مدارس البنات، ونقله إلى إحدى مدارس البنين لتجنب تحرشه بالطالبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً