اعلان

زوجة جزار المقطم: "المراهق اعتاد ممارسة الرذيلة معي خميس وجمعة علشان زهقت من القعدة لوحدي"

صورة أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار فهد مجدى، وكيل النيابة، اليوم الثلاثاء، حبس ربة منزل وزوجة جزار المقطم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، لاتهامها بالزنا.

وقالت الزوجة في تحقيقات النيابة، إنها تعرفت على مراهق عمره 17 عامًا عن طريق "الفيس بوك"، موضحة أنه اعتاد الحضور لها يومي الخميس والجمعة؛ حيث غياب الزوج، "عطوة السبب حرمني من الحنان، زهقت من القاعدة لوحدي، دورت على مراهق عشان يهتم بيا" .

وأشارت زوجة الجزار أنها مارست مع المراهق الرذيلة أكثر من مرة، وكانت تستقبله يومي الخميس والجمعة، لكن الزوج عاد مبكرًا مما دفعها لإخفاء العشيق في دولاب حجرة النوم، وعثر الزوج عليه مختفيًا بملابسه الداخلية .

وأوضحت أنها بدأت تبرر له تواجده في المنزل بحجة تنزيل تطبيقات على الهاتف المحمول مثل "الفيس والواتس آب" لكنه لم يقتنع فتوجه زوجها إلى المطبخ وأحضر "سكين" وانهال عيلهما طعنا حتى تجمع الأهالي وأنقذوه من يديه، وتم نقلهما لمستشفى المقطم لتلقى العلاج.

كان الرائد محمد عبد المنعم رئيس مباحث نقطة الأسمرات، تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة داخل إحدى الوحدات السكنية بدائرة نقطة الشرطة، بالانتقال وسماع أقوال "عطوة" الجزار المتهم، أكد أنه خلال عودته من عمله، قام بالطرق على باب شقته فلم تفتح زوجته الباب فظن إنها نائمة وفتح بالمفتاح الذى بحوزته.

وقال المتهم: "بعدها دخلت إلى غرفة النوم وجدت بابها مغلقًا"، مشيرًا إلى أنه لم يشك في الأمر وتحدث إلى زوجته بشكل طبيعي، إلا أنه أثناء فتح الدولاب لتبديل ملابسه فوجئ بوجود عشيق زوجته عاريًا داخل الدولاب "طلعت خاينة وكان لازم تموت".

وأشارت التحريات إلى أن الجزار تعدى على زوجته وعشيقها بالساطور محاولاً ذبحهما، إلا أن تدخل الأهالى حال بينهم، وتم نقل المصابين لمستشفى المقطم العام فى حالة خطرة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو