اعلان

" التبول اللاإرادى سبب فى موته" تجديد حبس أب وزوجته عذبوا طفل فى حلوان

جدد قاضى معارضات محكمة جنح حلوان حبس أب وزوجته 15 يوم على ذمة التحقيق لاتهامهما بقتل الابن بعد وصله تعذيب له لتبوله اللارادى، كشفت التحقيقات أن "الطفل" يبلغ من العمر 4 سنوات يعيش مع والده وزوجة والده بعد انفصال زوجته الأولى عنه، فصمم الزوج على أخذ الطفل ليتربى في كنفه، فأخذ الطفل وأعطاه لزوجته الثانية وتحولت الزوجة بعد فترة قليلة إلى شخصية شريرة تتعدى على الطفل على أقل الأسباب رغم عدم فهم الطفل، فإذا تبول على نفسه قامت بكيه بالنار، وإذا أحدث صوتا عاليا وبكاء ضربته وساعدها زوجها في تعذيب الطفل.

عرض جثة طفل عذبه والداه فى حلوان

تم عرض جثة الطفل على مفتش الصحة وتبين من الكشف المبدئي وجود إصابات وحروق بكافة أنحاء جسده، وانتهى إلى أن وفاته بها شبهة جنائية.

البداية بلاغ من طليقته

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من والدة الطفل ببلاغ تتهم فيه طليقها عبد العزيز أحمد محمدي وزوجته هبة عيد محمد سالم، بمحاولة قتل طفلها ذي الأربع سنوات عدة مرات، وأنها سبق لها إنقاذه من الموت قبل الوفاة بأسبوع.

وتوصلت التحريات إلى أن الأب كان يقوم باستخدام الشمع والسجائر في تعذيب الطفل لشكه فى نسب الطفل له، وأنه أعطى تعليمات لزوجته بمنع الطعام عن الطفل مما تسبب فى وفاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي