اعلان

شاب يدفع حياته ثمنًا للحفاظ على الـ"توك توك" الخاص به في البحيرة

تمكنت رجال المباحث الجنائية بالبحيرة برئاسة اللواء محمد أنور هندى مدير المباحث، من كشف غموض العثور على جثة سائق "توك توك" فى العقد الثانى من العمر بجانب إحدى الزراعات بدائرة مركز وادى النطرون، مصابًا بعدة طعنات في مختلف أنحاء جسده.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من المقدم محمد حنفى خالد، رئيس مباحث مركز وادى النطرون، يفيد بعثور الأهالى، على جثة سائق "توك توك" فى العقد الثانى من العمر ملقى بجانب إحدى الزراعات، بدائرة المركز مصابا بعدة طعنات في مختلف أنحاء جسده.

انتقل العميد عبدالغفار الديب رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد حنفى خالد رئيس مباحث المركز، وتبين العثور على جثة "م.ع.خ" 16 سنة، سائق، " توك توك "بها 7 طعنات متفرقة في مختلف أنحاء جسده.

وكشفت التحريات الأولية، أن سرقة "توك توك" خاص بالمجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1186 لسنة 2018 إدارى المركز

وبالعرض على النيابة العامة أمر عبدالله صيام وكيل النائب العام برئاسة المستشار وائل بكر رئيس نيابة وادى النطرون ،بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة .

وجه مدير أمن البحيرة، بتشكل فريق بحث برئاسة اللواء محمد هندى مدير المباحث و العميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث الجنائية لسرعة كشف غموض الحادث وتحديد و ضبط مرتكبي الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل