اعلان

في اليوم العالمي لمكافحة الإدمان.. 5 مشاهير وقعوا في أسر المخدرات (صور)

يحتفل العالم اليوم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وذلك نظرًا للأضرار البالغة الخطورة التي تسببها هذه العقاقير اللعينة بجسم الإنسان أبرزها تغييب عقله، ولم يسلم المشاهير من هذا الشبح فقد وقع عدد كبير منهم في أسره، ومنهم من تمكن بالفعل من التغلب عليها والخضوع لفترة العلاج ومن ثم التخلص منه، ومنهم من ظل أسيراً للإدمان حتى الآن، وفيما يلي عرض لأبرز 5 نجوم تناولوا المخدرات.

اقرأ أيضًا.. السعودية تغلق أحد أبواب المسجد الحرام لاستكمال الترميم

1_ مايكل جاكسون

يعد "جاكسون" من أشهر الراقصين حول العالم تميزاً بأداء عدد من الحركات الصعبة التي لا يستطيع أحد القيام بها، وقد توفى على إثر تناول كمية كبيرة من المخدرات.

2_ماجدة الخطيب

تعد "ماجدة" من نجمات الزمن الجميل، فقد شاركت بعدد كبير من الأعمال الفنية المميزة التي لاقت إعجاب الجمهور، ولكنها وقعت ضحية للمخدرات، حيث تم القبض عليها وحبست لمدة 5 سنوات، بتهمة تعاطي المخدرات.

3_ جورج وسوف

يعد "جورج" من أكثر الأصوات المميزة بين أبناء جيله، فقد قدم لجمهوره رصيد ضخم من الأغاني التي أمتع بها الكبار والصغار، ولكنه وقع أيضًا فريسه للمخدرات، وذلك عندما ألقي القبض عليه بالسويد بتهمة حيازة المخدرات.

4_سعيد صالح

كانت "المخدرات" هي السبب الرئيسي في تأخر نجومية "سعيد"، حيث تم القبض عليه وقضى عامًا كاملًا في سجن "الحضرة"، بالإسكندرية، بعد أن ثبت أنه كان يتردد على "وكر مخدرات"، عام 1992.

5_أحمد عزمي

ألقت قوات الشرطة القبض على "أحمد" أثناء تواجده في شرم الشيخ وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات، وبعد أيام تم إخلاء سبيله بكفالة 2000 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة