اعلان

شيماء بعد زواج شهرين تطلب خلع زوجها: "بيخوني مع فتاة على فراشي"

صورة أرشيفية
كتب : سحر أحمد

أقامت "شيماء ع"، (22 سنة)، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، ضد زوجها تطلب تطليقها، بعد زواج دام شهرين، والسبب "ضبطه بيخوني مع واحدة على سريري".

اقرأ أيضا: تحريات الأمن الوطني في إدراج 187 متهمًا على قوائم الإرهاب: بينهم وجدي غنيم.. وإعلاميو الإخوان تلقوا تدريبات عالية

تقول الزوجة والدموع تنساب على خديها لـ"أهل مصر": "قررنا الزواج بعدما أحببته، ورغم رفض أبي، صممت على الارتباط به، مرت الأيام وانتهيت من دراستي وقررنا الزواج".

تابعت شيماء في دعواها: "تزوجنا وعشنا أسعد الأيام والليالي، وبعد فترة فؤجئت بجلوسه منعزلًا في حجرة بمفرده، راقبته لفتره حتى علمت أنه يتواصل مع أخرى، واستمرت هذه العزلة أكثر من عدة أيام".

أضافت: "تحملت وصبرت من أجل أسرتي وبعد أيام وجدت على تليفونه صور لفتاة يحدثها، وبمواجهته تركت المنزل وذهب لمنزل والدي، وبعد يومين أتى لمصالحتي، وخلال ذلك صارحني بزواجه من أخرى.

أوضحت السيدة العشرينية: "بعد عدة أيام ذهبت مرة أخرى لمنزل زوجي، وفور دخولي وجدته في أحضان فتاة على فراشي، "أول ما شافني انهال عليّ بالضرب حتى لا اتكلم".

وبعد الاعتاء عليّ قررت أن أحرر محضرًا ضد زوجي، وحفاظًا على سمعته، ذهبت إلى منزل والدي، حتى عاد الزوج يتوسل إلى لعودتي مرة ثانية، ولكني رفضت وطلبت الطلاق والذي باء بالفشل، وفي اليوم التالي ذهبت إلى محكمة الزنانيري أرفع دعوى تطليق، والتي حملت رقم 199 لسنة 2018، ومازالت الدعوى مستمرة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027