اعلان

الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي 2018.. الأسعار والأوراق المطلوبة وشروط الحجز

الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي، والاستعداد لطرح 120 ألف وحدة جديدة فى 5 مدن جديدة، حسبما أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، سيكون قريبًا، حيث قالت مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي رئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم التمويل العقاري إن الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي سيطرح بمدن أكتوبر الجديدة، العبور الجديدة، بدر، 15 مايو، والعاشر من رمضان بمساحات تصل إلى 90 متر.

أسعار الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي

أشارت المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إلى أنه سيتم طرح وحدات الإعلان العاشر من مشروع الإسكان الاجتماعي بأسعار تصل إلى 220 ألف جنيه يتم تسليمها بعد 30 شهر على أن يتم تقسيط مقدم الحجز على وسداد باقى ثمن الوحدة بنظام التمويل العقارى لوحدات الإسكان الاجتماعي.

مواعيد طرح الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي

وقالت أن طرح الإعلان العاشر من وحدات الإسكان الاجتماعي سيكون عقب الانتهاء من تسليم الإعلانين الثامن والتاسع من وحدات الإسكان الاجتماعي لافتة إلى أنه سيتم الانتهاء من تسليم الإعلانين الثامن والتاسع من وحدات الإسكان الاجتماعي نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضاً...مدبولي: بدء تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي 30 يونيو الجاري

مقدم حجز الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي

وأشارت إلى أنه تم زيادة مقدم وحدات الإسكان الاجتماعي إلى 33 ألف جنيه هي نسبة الـ 15 % من ثمن الوحدة مشددة أنه سيتم زيادة الدعم المقدم من الصندوق من 25 ألف جنيه إلى نحو 40 ألف جنيه تبعاً لشرائح الدخل مع عدم تطبيق الزيادة على الإعلانات السابقة وإنما بدءاً من الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الإجتماعي.

شروط حجز الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي

وعن شروط حجز الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي قالت مي عبد الحميد أنها تتضمن: ألا يقل سن المتقدم عن 21 عام وألا يزيد على 45 عام، ويحق للوزارة إلغاء التخصيص واسترداد الوحدة بدون إنذار أو حكم قضائى ولا يحق لأكثر من فرد في الأسرة الواحدت التقدم لحجز أكثر من وحدة .

كما تتضمن الشروط تجريم قانون الإسكان الاجتماعي التصرف في الوحدة سواء بالتنازل عنها أو بيعها قبل مرور 7 سنوات من تاريخ الإستلام وأن يكون من أبناء المحافظة أول يعمل بها ويقوم بتقديم مستندات تثبت ذلك ويقوم بتوقيع إقرار صحة البيانات المقدمة، على أن يتحمل العقوبات الجنائية والمالية حال تزوير المستندات المقدمة من خلال عقوبات قانون الإسكان الاجتماعي على المخالفين.

اقرأ أيضاً...ارتفاع أسعار العقارات.. 276 ألف وحدة سكنية مهددة بالركود

المستندات المطلوبة لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان العاشر

وأضافت أن المستندات المطلوبة لحجز الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي صورة بطاقة الرقم القومى سارية ، وصورة من قسيمة الزواج للمتزوج ، وصورة من شهادات الميلاد للأبناء للمتزوج.

وأوضحت أن المستندات المطلوبة لحجز الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي تتضمن تقديم المتقدم لشهادة إثبات صافى الدخل السنوى أو الشهرى، وشهادة من مكتب محاسب قانوني لأصحاب المهن والأعمال الحرة تتضمن شهادة بإثبات صافى الدخل عن آخر 3 سنوات وصورة من البطاقة الضريبية والسجل التجارى.

طريقة حجز وحدات الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي

انتظار طرح صندوق التمويل العقاري للإعلان والتقدم في مواعيد الحجز ودفع مبلغ جدية حجز الوحدات مضاف إليه 100 جنيه مصاريف استعلام وإرسال المستندات المطلوبة عن طريق البريد إى بنك التعمير والإسكان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً