اعلان

مشاهدة مباراة انجلترا وبلجيكا England and Belgium اليوم الخميس 28-6-2018 بكأس العالم

نقدم لكم خدمة مشاهدة مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم الخميس 25-6-2018، England and Belgium في إطار الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات بالمجموعة السابعة من كأس العالم 2018 بروسيا.

- نتائج الجولة قبل مباراة انجلترا وبلجيكا بكأس العالم :

منتخب انجلترا في كأس العالم روسيا 2018:-

تأهل منتخب إنجلترا لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما تصدر مجموعته في تصفيات أوروبا برصيد 28 نقطة، ويتواجد الأسود الثلاثة بالمجموعة السابعة التي تضم؛ بلچيكا، تونس، بنما، ويتولى المدرب "جاريث ساوثجيت" الإدارة الفنية للمنتخب.

أبرز معلومات عن "جاريث ساوثجيت" مدرب "منتخب إنجلترا" :-

- إنجليزي

- يبلغ 47 عام

- أدار المنتخب عام 2016

- الخطة المفضلة 4-2-3-1

- منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 :

تأهل منتخب بلجيكا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد تصدره مجموعته في تصفيات أوروبا، برصيد 19 نقطة، كما أنه كان أول منتخب أوروبي يقتطع تأشيرة كأس العالم بفضل النتائج الرائعة لزملاء لوكاكو.

– يقوم بتدريب منتخب بلجيكا المدرب روبرتو مارتينيز الذي تعين في أغسطس عام 2016، وكان له دور في تحسن أداء المنتخب البلجيكي واستطاع المنتخب بقيادته التأهل بسهولة إلى مونديال روسيا 2018، ويسعى مارتينيز للتنافس بقوة في كأس العالم هذا العالم.

– ومن أبرز اللاعبين في منتخب بلجيكا اللاعب روميلو لوكاكو الذي انضم إلى المنتخب في عام 2010 ، وهو أحد الهدافين التاريخيين في بلجيكا، ويبلغ رصيد أهدافه 31 هدف وهو صاحب هدف التأهل لمونديال روسيا 2018، واللاعب إيدين هازارد الذي يعد واحد من أفضل لاعبي العالم وهو قائد المنتخب إلى مونديال روسيا.

ترتيب انجلترا وبلجيكا قبل مواجهة اليوم الخميس 28-6-2018

يتصدر المنتخبان صدراة الترتيب بنفس عدد النقاط، إضافة لى أنهما يتساويان في عدد الأهداف المسجلة والمستقبلة في شباكهمها، بينما يأتي المنتخب التونسي في المركز الثالث بدون نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب البنمي ولكن تونس تتقدم بفارق الأهداف,

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني