اعلان

موعد مباراة انجلترا وبلجيكا England and Belgium اليوم الخميس 28-6-2018 بكأس العالم

موعد مباراة انجلترا وبلجيكا England and Belgium اليوم الخميس 28-6-2018، في اللقاء المرتقب الذي يجمعهما على ملعب "كالينجراد"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، وتُعد مباراة انجلترا وبلجيكا England and Belgium هي المواجهة الثالثة للإنجليز في كأس العالم 2018 بعد الفوز القاتل على تونس في الجولة الأولي، واكتساح بنما بنصف دستة أهداف في الجولة الثانية، فيما فاز الشياطين الحمر على بنما بثلاثية في الجولة الأولى، وخماسية على نسور قرطاج في الجولة الثانية، وستحدد مباراة انجلترا وبلجيكا أصحاب المركزين الأول والثاني، في المجموعة.

- موعد مباراة انجلترا وبلجيكا England and Belgium اليوم الخميس 28-6-2018 :-

ومن المحدد أن تنطلق المباراة اليوم الخميس الموافق 28-6-2018، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب انجلترا في كأس العالم روسيا 2018:-

تأهل منتخب إنجلترا لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما تصدر مجموعته في تصفيات أوروبا برصيد 28 نقطة، ويتواجد الأسود الثلاثة بالمجموعة السابعة التي تضم؛ بلچيكا، تونس، بنما، ويتولى المدرب "جاريث ساوثجيت" الإدارة الفنية للمنتخب.

أبرز معلومات عن "جاريث ساوثجيت" مدرب "منتخب إنجلترا" :-

- إنجليزي

- يبلغ 47 عام

- أدار المنتخب عام 2016

- الخطة المفضلة 4-2-3-1

- منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 :

تأهل منتخب بلجيكا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد تصدره مجموعته في تصفيات أوروبا، برصيد 19 نقطة، كما أنه كان أول منتخب أوروبي يقتطع تأشيرة كأس العالم بفضل النتائج الرائعة لزملاء لوكاكو.

– يقوم بتدريب منتخب بلجيكا المدرب روبرتو مارتينيز الذي تعين في أغسطس عام 2016، وكان له دور في تحسن أداء المنتخب البلجيكي واستطاع المنتخب بقيادته التأهل بسهولة إلى مونديال روسيا 2018، ويسعى مارتينيز للتنافس بقوة في كأس العالم هذا العالم.

– ومن أبرز اللاعبين في منتخب بلجيكا اللاعب روميلو لوكاكو الذي انضم إلى المنتخب في عام 2010 ، وهو أحد الهدافين التاريخيين في بلجيكا، ويبلغ رصيد أهدافه 31 هدف وهو صاحب هدف التأهل لمونديال روسيا 2018، واللاعب إيدين هازارد الذي يعد واحد من أفضل لاعبي العالم وهو قائد المنتخب إلى مونديال روسيا.

ترتيب انجلترا وبلجيكا قبل مواجهة اليوم الخميس 28-6-2018

يتصدر المنتخبان صدراة الترتيب بنفس عدد النقاط، إضافة لى أنهما يتساويان في عدد الأهداف المسجلة والمستقبلة في شباكهمها، بينما يأتي المنتخب التونسي في المركز الثالث بدون نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب البنمي ولكن تونس تتقدم بفارق الأهداف,

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً