اعلان

​رئيس الوزراء يكرم وزيري التنمية المحلية والصناعة السابقين

كرم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية السابق، حيث أهداه درع مجلس الوزراء، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية الحالي.

اقرأ أيضا.. الحكومة توافق على مد فترة تلقى طلبات تقنين أوضاع اليد بمنطقة شق الثعبان

وخلال اللقاء قال رئيس مجلس الوزراء: ما أنجزه اللواء أبو بكر الجندي في الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، سيسجله التاريخ، حيث تم إحداث نقلة نوعية في فترة توليه المسئولية، موجهاً الشكر له على الفترة التي تولى فيها مسئولية الوزارة.

ونقل الدكتور مدبولي تقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي للواء "الجندي"، ولجميع الوزراء السابقين، مؤكداً أن الدولة تقدر كل من خدم الوطن، وكل مسئول يسلم الراية لمن يليه، وكل من يتحمل المسئولية، ويقبل العمل العام في هذه الفترة المليئة بالتحديات له كل التقدير.

وعبر اللواء أبو بكر الجندي عن سعادته بهذا التكريم، الذي جاء في نهاية العام الخمسين من العمل العام، مؤكداً تفاؤله بما سيحققه رئيس مجلس الوزراء من نجاحات، مثلما حقق في وزارة الإسكان، ومتمنياً التوفيق للواء محمود شعراوي في مهمته.

وتوجه اللواء محمود شعراوي بالشكر للواء أبو بكر الجندي على ما أنجزه في كل المناصب التي تولاها، ومتمنياً له التوفيق في مسيرته.

كما كرم رئيس الوزراء المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة السابق، تكريماً له على ما أنجزه، وذلك بحضور المهندس عمرو نصار، الوزير الحالي.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف بأن يتم هذا التكريم لجميع الوزراء السابقين، الذين أدوا دورهم في الفترة السابقة، ولنعطي رسالة مهمة بأن الدولة تقدر جميع مسئوليها، الذين خدموا الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)