اعلان

موعد مباراة اليابان وبولندا اليوم الخميس 28-6- 2018 كأس العالم

مباراة اليابان وبولندا

موعد مباراة اليابان وبولندا اليوم الخميس 28-6-2018، في اللقاء المرتقب الذي يجمعهما على ملعب " فولغوغراد"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، وتُعد مباراة اليابان وبولندا اليوم الخميس 28-6-2018هي المواجهة الثالثة لكلا المنتخبين. لذلك نقدم لكم بث مباشر اليابان وبولندا اليوم الخميس 28-6-2018، من خلال رابط يلا شوت بدون تقطيع. الأستوديو التحليلي، في خدمة مشاهدة بث مباشر اليابان وبولندا اليوم الخميس 28-6-2018 Japan vs polanda عبر يلا شوت و bein sport.

- موعد مباراة اليابان وبولندا 24-6-2018 :-

ومن المحدد أن تنطلق المباراة الخميس الموافق 28-6، بالساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

- القنوات الناقلة لمباراة اليابان وبولندا يوم الخميس 28 -6-2018 في كأس العالم :-

من المحدد أن تنقل أحداث مباراة اليابان والسنغال 28 -6-2018 في كأس العالم، عبر قنوات بين سبورت الرياضية، حيث حددت قناتي بين سبورت ماكس 1و2 لمشاهدة مباراة اليابان وبولندا يوم الخميس28-6-2018، بإعتبارها الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في روسيا 2018.

- أخبار منتخب اليابان في كأس العالم 2018 :-

يعتمد أكيرا نيشينو المدير الفنى لمنتخب اليابان على عدد من اللاعبيين المميزين لمساعدته لتحقيق الفوز والصعود الى الدور الـ16،أمثال المخضرمين، كيسوكي هوندا، ويوتو ناغاموتو مدافع غلطة سراي التركي، وشينجي كاغاوا لاعب خط وسط بروسيا دورتموند الألماني، لأول مرة مع المنتخب اليابانى منذ توليه القيادة الفنية للفريق أبريل الماضي، خلفا للمدرب المقال البوسني وحيد خليلوزيتش.

- منتخب اليابان في مونديال روسيا 2018 :-

منتخب اليابان فاز على نظيره الكولمبي بنتيجة هدفين لهدف فى أولى جولاته بدور المجموعات بمونديال روسيا 2018

منتخب اليابان استعد ا للمونديال بالفوز الكبير بنتيجة 4-2 على منتخب باراجواي

- منتخب بولندا في كأس العالم :-

تأهل منتخب بولندا لكأس العالم 2018 بعدما تصدر مجموعته في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيد 25 نقطة، ويتواجد المنتخب البولندي بالمجموعة الثامنة التي تضم كولومبيا والسنغال واليابان.

حصاد المجموعة الثامنة :-

نتيجة مباراة منتخب بولندا و كولومبيا :-

وشهدت الجولة الثانية من المجموعة الثامنة والتى انتهت أمس الأحد الموافق 24-6-2018 ، تغلب منتخب كولومبيا على نظيره البولندى بثلاث أهداف نظيفة، ليستطيع القفذ للمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بعد الهزيمة التى تلقاها أمام نظيره الياباني في الجولة الأولى بالمجموعة والتى انتهت بفوز المنتخب اليابانى بهدفين لهدف.

حصاد المجموعة الثامنة :-

نتيجة مباراة السنغال واليابان :-

تعادل منتخب اليابان مع منتخب السنغال بهدفين لمثلهما من عمر الجولة ، ويتساوى المنتخبيين في الصدارة عقب تعادلهما. بفارق الأهداف لصالح المنتخب اليابانى محتلا المركز الأول.

نرصد ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم:-

احتل اليابان المركز الأول برصيد 4 نفاط.

السنغال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط . بفارق الأهداف عن اليابان

كولومبيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

بولندا في المركز الرابع بدون نقاط

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة