اعلان

بولندا تهزم اليابان.. والأخير تصعد لثمن النهائي بفضل قاعدة اللعب النظيف

نجح المنتخب البولندي في الفوز على نظيره الياباني بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، في إطار الجولة الأخيرة من عمر المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم 2018، على ملعب فولجوغراد أرينا، في مباراة متوسطة المستوى.

افتتح اللاعب يان بيدناريك أهداف مباراة اليابان وبولندا حيث سجل الهدف الأول للمنتخب البولندي، فى الدقيقة 59 من عمر المباراة.

أهداف مباراة اليابان وبولندا :

افتتح منتخب بولندا التسجيل عن طريق اللاعب يان بيدناريك في الدقيقة "59".

واستفاد المنتخب الياباني من قاعدة اللعب النظيف بعدما تساوى مع أسود التيرانجا في كل شئ سواء النقاط أو الأهداف أو فارق الأهداف ليلجأ لقاعدة اللعب النظيف التي كانت في صالح الكمبيوتر الياباني بفارق انذار وحيد.

وجاء تشكيل المنتخبين للمباراة كالتالي:

تشكيل اليابان:

"إيجي كاواشيما - يوتو ناجاتومو - جاكو شيباساكي - شينجي أوكازاكي - تاكاشي أوسامي - يوشينوري موتو - هوتارو ياماجوتشي - هيروكي ساكاي - تومواكي ماكينو - جوتوكو ساكاي - مايا يوشيدا".

تشكيل بولندا:

"لوكاس فابيانسكي - أرتور جيدريزيشزيك - يان بيدناريك - جاسيك جورالسكي - روبيرت ليفاندوفسكي - جرزيجورز كريتشوفياك - كاميل جروزيسكي - كاميل جليك - بارتوس بيريزينسكي - بيوتر زييلينسكي - رافال كورزاو".

- أخبار منتخب اليابان في كأس العالم 2018 :-

يعتمد أكيرا نيشينو المدير الفنى لمنتخب اليابان على عدد من اللاعبيين المميزين لمساعدته لتحقيق الفوز والصعود الى الدور الـ16،أمثال المخضرمين، كيسوكي هوندا، ويوتو ناغاموتو مدافع غلطة سراي التركي، وشينجي كاغاوا لاعب خط وسط بروسيا دورتموند الألماني، لأول مرة مع المنتخب اليابانى منذ توليه القيادة الفنية للفريق أبريل الماضي، خلفا للمدرب المقال البوسني وحيد خليلوزيتش.

- منتخب اليابان في مونديال روسيا 2018 :-

منتخب اليابان فاز على نظيره الكولمبي بنتيجة هدفين لهدف فى أولى جولاته بدور المجموعات بمونديال روسيا 2018

منتخب اليابان استعد ا للمونديال بالفوز الكبير بنتيجة 4-2 على منتخب باراجواي

- منتخب بولندا في كأس العالم :-

تأهل منتخب بولندا لكأس العالم 2018 بعدما تصدر مجموعته في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيد 25 نقطة، ويتواجد المنتخب البولندي بالمجموعة الثامنة التي تضم كولومبيا والسنغال واليابان.

ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قبل لقاءات الجولة الأخيرة :-

احتل اليابان المركز الأول برصيد 4 نفاط.

السنغال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط . بفارق الأهداف عن اليابان

كولومبيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

بولندا في المركز الرابع بدون نقاط

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة