اعلان

اغتصاب طفلة في الثامنة من عمرها.. والمتهم ذبحها بعد الاعتداء

صورة أرشيفية
كتب : سها صلاح

اغتُصبت فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات على يد رجل اختطفها من خارج مدرستها في "ماندسور" وحاول فيما بعد قتلها ، مما أثار احتجاجات من قبل السكان المحليين الذين أبقوا منطقة سوق المدينة مغلقة يوم الخميس مع حانة محلية رابطة ترفض لتمثيل المتهم.

وتم القبض على المتهم ، المعروف باسم عرفان المعروف باسم باهايو "20 عاما" ، في وقت متأخر من الليلة الماضية ، وفقا لما ذكره مسؤول بالشرطة،كما احتج المسلمون المحليون على الحادث وطالبوا بعقوبة الإعدام للمتهم.

واضاف ان المتهم حاول ان يقتلها عن طريق شق رقبتها باستخدام سكين، عندما فشل أفراد عائلتها في العثور عليها في المدرسة والمناطق المجاورة ، ذهبوا من الشرطة في وقت متأخر من ذلك المساء، وبعد تفتيش مكثف، تم العثور عليها وهي غير واعية في الشجيرات بالقرب من لاكسمان دارواجا ، على حد قول الضابط، مؤكدا أنها نقلت بسرعة الى مستشفى منطقة ماندساور حيث تم اعطاؤها للعلاج الاول، ثم نقلت الى اندور وأكد فحصها الطبى انها تعرضت لاعتداء جنسي.

إدانة الحادث ، طلب السكان المحليون عقوبة الإعدام للمتهمين وكدليل على الاحتجاج ، ظلت منطقة السوق في المدينة مغلقة اليوم، مضيفاً أنه سيتم توفير فريق مكون من 100 محام لمحاربة القضية لصالح الضحية،في دراسة استقصائية أخيرة ، وجد أن النساء في الهند غير آمنين، عضو البرلمان هو دولة سيئة السمعة في البلاد لتسجيل أكبر عدد من حالات الاغتصاب في البلاد بالفعل، متى ستتوقف هذه الحوادث؟ عندما ستحصل أخواتنا على بيئة آمنة؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | نهاية الشوط الاول