اعلان

خطة أمنية محكمة لتأمين العاصمة في ذكرى ثورة 30 يونيو

أتمت أجهزة الأمن بالقاهرة استعداداتها لتأمين العاصمة في ذكرى ثورة 30 يونيو خشية وقوع أي عمليات ارهابية أو تخريبية أثناء فترة الاحتفالات.

اقرأ أيضا:مباحث تموين الجيزة تكثف حملاتها لمراقبة مستودعات الغاز والأسواق

واشتملت الخطة التي وضعتها المديرية تحت أشراف اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن على تأمين جميع الشوارع والميادين، وعمل أحزمة أمنية وحرم آمن بمحيط كل الأماكن الحيوية والشرطية ودور العبادة ، كما أن هناك خطة مرورات تشمل جميع القيادات العليا والوسطى التي يكون دورها المرور على الخدمات لتوعيتها وتلقينها والتشديد عليهم باليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه.

وكما اشتملت الخطة على نشر دوريات أمنية وأطواف بحثية بكافة مناطق العاصمة، بالإضافة لذلك فقد تم تحديد أماكن حاكمة لتمركزات من تشكيلات أمنية من قوات الأمن المركزى والإدارة العامة لقوات أمن القاهرة وعناصر التدخل السريع بكلا من دوائر أقسام المحافظة للاستعانة بها عند الحاجة إليها.

وتم نشر الأقوال الأمنية عالية التسليح في المحاور والميادين وبمشاركة قوات من الأمن المركزي و العمليات الخاصة مع الربط اللاسلكي مع غرفة العمليات الرئيسية لتحقيق سرعة الإنتقال تحسباً لحدوث أية أحداث طارئة، وتأمين المنشآت الدبلوماسية والقنصليات، كما سيكون هناك انتشار كامل لرجال البحث الجنائى وسيتم تكثيف الدوريات والأكمنة والإرتكازات لفحص جميع السيارات بدقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط سيارة محملة بالعمالة من أعلى معدية بمنشأة القناطر.. 20 فتاة تحت الماء