اعلان

أجمل أهداف كأس العالم 2018 حتى الآن (فيديو)

انتهت مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2018، أمس الخميس، بعدما أقيمت فيه 4 مباريات للمجموعتين السابعة والثامنة، ليبدأ دور الـ16 بالبطولة، غدًا السبت، حيث شهدت هذه البطولة حتى الآن العديد من المفاجآت، وسُجل خلال البطولة أجمل أهداف كأس العالم 2018، بالإضافة لمفاجآت خروج منتخبات قوية مثل خروج ألمانيا من كأس العالم 2018، لذلك ترصد لكم "أهل مصر" أجمل أهداف كأس العالم 2018.

-هدف رونالدو في إسبانيا

سجل كريستيانو رونالدو، هدف من أجمل أهداف كأس العالم 2018، في مرمى منتخب إسبانيا، والذي شهد إحراز الدون هاتريك في هذه المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لمثلهم، إلا أن هدف رونالدو الذي سجله من ركلة حرة مباشرة، سكنت حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا، كان هدفًا رائعًا.

-هدف كوتينيو في مرمى سويسرا

سجل نجم منتخب البرازيل فيليب كوتينيو، واحدًا من أجمل أهداف كأس العالم 2018، في مرمى منتخب سويسرا، في المباراة التي انتهت بالتعادل بين المنتخبين، حيث سدد اللاعب البرازيلي كرة رائعة على طريقته المعتاد بها من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس السويسري.

-هدف كولاروف في مرمى كوستاريكا

أحرز كولاروف نجم منتخب صربيا، هدف أصبح ضمن أجمل أهداف كأس العالم 2018، في مرمى المنتخب الكوستاريكي، في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الصربي، بهدف دون رد، حيث قام اللاعب الصربي، بتسديد ركلة حرة مباشرة بكرة صاروخية سكنت شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

-هدف ريبيتش في مرمى الأرجنتين

استطاع أنتي ريبيتش لاعب منتخب كرواتيا، أن يُسجل هدفًا رائعًا، أقل ما يوصف به بأن يتم تصنيفه ضمن أجمل أهداف كأس العالم 2018، بعدما استغل خطأ من الحارس ويلي كاباييرو، ليلتقط الكرة ويسددها بقوة وظهره للمرمى، ليظهر هدفًا رائعًا، في مرمى منتخب التانجو.

-هدف مودريتش في الأرجنتين

نجح لوكا مودريتش نجم وقائد منتخب كرواتيا، في إحراز واحدًا من أجمل أهداف كأس العالم 2018، في مرمى المنتخب الأرجنتيني، في اللقاء الذي انتهى بفوز المنتخب الكرواتي، بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سدد مودريتش، كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت مرمى الحارس كاباييرو.

-هدف كواريزما في مرمى إيران

تمكن ريكاردو كواريزما، لاعب منتخب البرتغال، في تسجيل هدفًا خرافيًا في مرمى منتخب إيران، أقل ما يُوصف بأنه أحد أجمل أهداف كأس العالم 2018 على الإطلاق، حيث تبادل كواريزما الكرة مع زملائه بالمنتخب البرتغالي بتمريرات رائعة، قبل أن يسدد كرة بوجه القدم من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الشباك الإيراني.

-هدف ناتشو في مرمى البرتغال

خطف ناتشو نجم منتخب إسبانيا، الأنظار بقوة حوله، في مباراة البرتغال، بعدما سجل أحد أجمل أهداف كأس العالم 2018، في المباراة التي انتهت بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث تلقى ناتشو كرة من خارج منطقة الجزاء، ليسددها من لمسة واحدة وهي في الهواء دون أن ينتظر سقوطها على الأرض.

-هدف ميرتنز في مرمى بنما

في واحدة من أجمل أهداف كأس العالم 2018، تمكن ميرتنز نجم منتخب بلجيكا، أن يضع اسمه وأن يترك بصمته بهدف الخرافي، في مرمى منتخب بنما، في اللقاء الذي انتهى بفوز بلجيكا بثلاثة أهداف نظيفة، حيث تلقى كرة من الجانب الأيسر على حدود منطقة الجزاء، وسددها من لمسة واحدة بعدما استقبلها في الهواء دون انتظار سقوطها على الأرض.

-هدف دينيس تشيرشيف في مرمى السعودية

سجل دينيس تشيرشيف نجم منتخب روسيا، هدفًا رائعًا من أجمل أهداف كأس العالم 2018، في مرمى السعودية، في المباراة التي انتهت بفوز البلد المنظم للبطولة بخمسة أهداف نظيفة، حيث توغل تشيرشيف، وسدد كرة بيسار القدم من الجبهة اليسرى، بطريقة رائعة للغاية، سكنت شباك النسور.

-هدف عدنان يانوزاي في مرمى إنجلترا

تمكن عدنان يانوزاي نجم المنتخب البلجيكي، أن يدخل بهدفه الرائع في مرمى منتخب إنجلترا، ضمن أجمل أهداف كأس العالم 2018، بعدما سدد راوغ وقام بتمويه مدافعي منتخب إنجلترا، ليسدد كرة عالمية رائعة من خارج حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس الإنجليزي بيكفورد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً