اعلان

جمع الحشرات وتماثيل الخنازير وعرائس باربي أغربهم.. تعرف على هوايات المشاهير

كتب : سها صلاح

المشاهير حول العالم لديهم هوايات يمارسونها أيضاً مثل المواطنون العاديون، حياتهم لا تقتصر على العمل و جمع الأموال فقط، بل منهم من يعمل لتحقيق هواياته في جمع الأشياء الثيمنة مثل اللوحات الفريدة أو الحيوانات المحنطة أو غيرها من الأشياء.

1-جوني ديب

هواية جوني ديب قد تبدو غريبة لك خاصة وأن شخصيته لا توحي بذلك، ولكن يتضح أنه من هوايته أنه طفل كبير حيث يحب جمع دمي الباربي بكافة ألوانها وأنواعها، حيث تضم مجموعته 1000 دمية.

2-آنجلينا جوليتعشق نجمة هوليوود جمع الخناجر النادرة و القديمة، والكتب القديمة خاصة من دول أفر يقيا التي تزورها بشكل مستمر.3-نيكول كيدمانتحب الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان جمع العملات النقدية القديمة، ولا تتردد في شرائها مهما كلف الثمن، ولدى "كيدمان" عملات نادرة جداً، تاريخ إحداها يعود إلى عهد مملكة يهوذا القديمة.

4-ليوناردو دي كابريوتضم مجموعة الممثل الأمريكي الشهير عدداً مهماً من ألعاب الأطفال النادرة، وفي العام 2001، باع دي كابريو جزءاً من تلك المجموعة وحقق أرباح تزيد عن 100 ألف دولار، حينها تبرع بها لمنظمة خيرية.

5-توم هانكس:يحب النجم الأمريكي "هانكس" امتلاك الآلات الكاتبة القديمة، وقد وصل عدد الآلات لديه لـ50 آلة، لكنه لم يمتكلها فقط بل يقوم بالكتابة عليها في أوقات فراغه، حيث قال في إحدي المجلات أنه يستمتع بصوت تلك الآلات حين يكتب عليها، كما أن شكل الخطوط فيها تسحره.

6-بينيلوبي كروزالفنانة الإسبانية تمارس هواية غريبة وهي جمع شماعات الملابس، لكنها يجب الا تكون مصنوعة من المعدن، والمثير للاهتمام، أن لدى بينيلوبي أكثر من 500 شماعة ملابس، ولا تستخدمهم.

7-كلوديا شيفرقد يظن البعض أن أكثر هواية مناسبة لعارضة الأزياء الشهيرة هي جمع المجوهرات والملابس والأحذية، لكنها تعشق جمع الحشرات.

8-ووبي جولدبرججمعت الفنانة خلال عدة سنوات أجمل وأغرب مجموعة متنوعة من الأحذية التي لا ترتديهم ولكنها توصي خادامتها دائماً بالعناية بهم وتضعهم في مكان زجاجي خصصته لهم في منزلها.

9-جانيت جاكسونتعشق "جاكسون" الخنازير لذا تستهوي المغنية تماثيل الخنازير التي تجمعها بكثافةبكل الاحجام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً