اعلان

أخر صورة بين رانيا يوسف ورجل الأعمال طارق عزب قبل طلاقهما

أخر صورة لرانيا يوسف مع طليقها رجل الأعمال طارق عزب، لفتت انتباه رواد مواقع التواصل، حيث تداولوا صورة تجمع بين الفنانة رانيا يوسف وطليقها رجل الأعمال طارق عزب، وتعتبر هذه الصورة هي الصورة الأخيرة قبل انفصالهم وظهرت رانيا يوسف في الصورة وهي تحتضنه وكانت تتواجد رانيا يوسف في إحدى الحفلات الخاصة وتواجدت رانيا يوسف وهي في حالة فرحة وتداولت صورة مع طليقها على مواقع التواصل الاجتماعي. وطلبت رانيا يوسف من متابعيها عدم التدخل في حياتها الشخصية وتمنت رانيا يوسف لطليقها حياة سعيدة بعد علمها بحزنه الشديد بعد انفصالهما، ورأى بعض النشطاء أن أول مرة تطول فترة الزواج لرانيا يوسف والتي قضت فترة زواجهما حوالي 6 سنوات وعاشت رانيا يوسف بعد الطلاق حياتها طبعية كما هي ولا يبدو عليها الحزن كما أنها خضعت لجلسة تصوير لتؤكد طبيعة حياتها وأن حياتها تمشي كما تريد.

اقرأ أيضاً.. أحمد سعد ينشر "فيديو" من أمستر دام بصحبة سمية الخشاب

وكانت قد نشرت رانيا يوسف على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة تؤكد الخبر وعلقت عليها قائلة: "بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر ٦ سنوات قدر الله وماشاء فعل".

فيما جاء رد طليقها علي كلامها بنشر نفس الصورة وعلق عليها قائلاً: "قدر الله و ماشاء فعل أحلي وأجمل وأحن الناس حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله "

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين