اعلان

استعدادت وزارة الصحة لـ30 يونيو.. نشر 2951 سيارة إسعاف ومروحيتين لتأمين الاحتفالات.. والوزيرة تترأس غرفة العمليات وتزور هيئة الإسعاف

كتب :

تترأس الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم السبت، غرفة العمليات المركزية للوزارة المنعقدة لتأمين احتفالات ثورة الثلاثين من يونيو، ومن المقرر زيارتها لمقر هيئة الإسعاف في وسط القاهرة في الثامنة من صباح اليوم للإطمئنان على سير العمل اليومي، ومتابعة تنفيذ قرارات الوزارة بإلغاء كافة إجازات الفريق الطبي، وزيادة المحاليل وأدوية الطواريء، وتوفير أكياس الدم من مختلف الفصائل.

وأصدرت وزارة الصحة بياناً، أكدت فيه نشر 2951 سيارة إسعاف، اليوم السبت بمختلف المناطق والجهات، و10 لنشات إسعاف نهري وطائرتين مروحيتين على الطرق السريعة، ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات ومرافق الإسعاف وقوات التدخل الطبي السريع، بهدف منع حدوث أي مشكلات في القطاع الطبي والصحي في أماكن الاحتفال بثورة الثلاثين من يونيو.

الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، أكد بدوره أن كافة قيادات الوزارة سيحضرون في غرفة أزمات الطواريء لمتابعة الاحتفالات في مختلف الأنحاء، ومحاولة توفير كافة السبل لمساعدة المواطنين في حالة وجود إغماءات أو أضرار صحية خلال الاحتفالات.

وتنطلق اليوم السبت ولمدة يومين، احتفالات ثورة الثلاثين من يونيو في الذكرى الخامسة للثورة، التي أزاحت حكم جماعة الإخوان الإرهابية عن مصر في عام 2013.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً