اعلان

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم السبت 30-6-2018 في أولي مواجهات دور الـ16 بين الأرجنتين وفرنسا وأوروجواي والبرتغال

كتب : بكر يحيي

نقدم لكم مواعيد مباريات كأس العالم اليوم السبت 30-6-2018، والتي سيقام فيه أول مباريات  في دور الـ 16 من كأس العالم 2018 بروسيا، والمقام حاليًا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 من شهر يوليه المقبل، وستقام اليوم السبت 30-6-2018 مباراتين في دور الـ 16 من كأس العالم 2018، وهم مباراة الأرجنتين وفرنسا  على ملعب " كازان آرينا" في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت السعودية، ومباراة أوروجواي والبرتغال على ملعب " فيشت الأوليمبي" بمدينة فلوجراد الروسية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم السبت 30-6-2018

ستقام مباراة الأرجنتين وفرنسا، على ملعب "كازان آرينا" في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

كان المنتخب الأرجنتيني قد تأهل لدور الستة عشر بعدما حقق الفوز على نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الآخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا، واحتلاله المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب الفرنسي بعدما حقق الفوز على نظيره بيرو بهدف دون رد في الجولة الآخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا، واحتلاله المركز الأول برصيد 6 نقاط.

مشوار الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم 2018

افتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره في كأس العالم 20187 بروسيا، بمواجهة ايسلندا وتعادل أمامها بهدف لمثله، واهدر النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية، واجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الكرواتي، وسقط في فخ الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد، ليفضل في حصد ثاني ثلاث نقاط له في المونديال.

وفي المباراة الآخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2018، واجه المنتخب النيجيري، وحقق فوزًا صعبًا عليه بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ16 من المونديال في المركز الثاني. 

وافتتح المنتخب الفرنسي مبارياته في كأس العالم 2018، بمواجهة استراليا وفاز عليها بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية واجه منتخب الديوك نظيره بيرو بهدف دون رد،  وفي آخر مواجهاته بدور المجموعات واجه الدنمارك ليتعادل أمام سلبيًا بدون أهداف.

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم السبت 30-6-2018

من المقرر أن تقام مباراة أوروجواي والبرتغال، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيشت الأوليمبي".

كان المنتخب الأوروجواي قد تأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم، بعدما نجح في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، وتصدر المجموعة الأولي.

وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب البرتغالي إلى دور الـ16 بعدما تعادلت أمام إيران واحتلت المركز الثاني في المجموعة الثانية.

مشوار أوروجواي والبرتغال في كأس العالم 2018

افتتح المنتخب الأورجوياني مبارياته في المونديال ، بمواجهة مصر وحقق الفوز عليه بهدف دون رد، ومن ثم المنتخب السعودي وفاز عليه بهدف دون رد أيضًا، واختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة روسيا وفاز عليها بثلاثة أهداف دون رد.

وعلى الجانب الآخر افتتح البرتغال مواجهاته في دور المجموعات بمواجهة اسبانيا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، وفي المباراة الثانية واجه المنتخب المغربي وحقق الفوز عليه بهدف دون رد، وفي المباراة الآخيرة واجه ايران وتعادل أمامها بهدف لمثله. 

تشكيل مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم في كأس العالم:

حراسة المرمى : باتريسيو خط الدفاع : سيدريك - بيبي - فونتي - جيريرو خط الوسط : أدريان - ويليام - ماريو خط الهجوم : بيرناردو - رونالدو - جويديس  

على جانب أخر يبدأ السيلستي بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : موسليرا خط الدفاع : كاسيريس - خيمينيز - جودين - لاكسالت خط الوسط : نانديز - فيسينيو - توريرا - بينتاكور خط الهجوم : سواريز - كافاني

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً