اعلان

بعد وفاة بنزيما بأزمه قلبية.. أغرب 6 حوادث تسببت في وفاة اللاعبين (صور وفيديو)

توفي بنزيما، لاعب نادي الشمس ومهاجم الاتحاد السكندري سابقًا، منذ ساعات قليلة بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته، ولم تكن وفاة بنزيما، بهذه الطريقة هي الحالة الاولى من نوعها، بل شهدت أوساط الرياضة بصفة عامة وكره القدم بصفة خاصة حوادث مشابهه لوفاة بنزيما، وفيما يلي عرض لأبرز 10 حوادث تسببت في وفاة لاعبين سواء كان أثناء أداء التمارين، مثلما توفي لاعب كره القدم بنزيما، أو بأوقات عادية.

اقرأ أيضًا.. الصين تخترع طريقة جديدة لعقاب المجرمين (صور)

على غرار بنزيما.. وفاة اللاعب الكرواتي برونو بوبان في مباراة كرة قدم

توفي برونو بوبان، في 24 مارس الماضي، إثر اصطدام كرة قوية بصدره في مباراة بالدوري الدرجة الثالثة الكرواتي، أدت إلى دخوله بحاله غيبوبه ثم وفاته، وقد اكتشف الأطباء بعد تشريح جثمانه أنه قد تعرض لأزمه قلبيه حاده نتيجه هذه الصدمه مما ادى إلى وفاته تمامًا كما حدث مع اللاعب بنزيما.

وفاه اللاعب البلجيكي جويل لوبانزو عن عمر يناهز الـ 17 عام

شهد العالم بيوم 2 نوفمبر 2017، مأساه كبيرة على إثر وفاه جويل لوبانزو، اللاعب البلجيكي، ويعود ذلك إلى سنه الصغير، حيث أنه لم يكن يتجاوز الـ 17 من عمره، مما سبب حاله حزن كبير، وتوفي هذا اللاعب هو الآخر نتيجه تعرضه لازمه قلبيه حاده على غرار اللاعب المصري بنزيما.

وفاه اللاعب دان ويلكنسون.. المعجزه الامريكية

يعد "دان"، من أفضل اللاعبين الأمريكيين، وأستطاع أن يفوز بالعديد من المباريات الصعبه، بلعبه كره القدم الأمريكيه، ولكنه سرعان ما توفي في 13 سبتمبر 2016، بعد تعرضه لأزمه قلبيه حاده اثناء اللعب، وتوفي بعد نقله إلى المستشفى بدقائق.

وفاه الكولومبي هيرنان جافيريا بصاعقه برقيه

لم يقتصر الأمر على الأزمات القلبيه مثلما توفي اللاعب بنزيما، بل يعد موت اللاعب "هيرنان جافييا"، من اغرب الحوادث في تاريخ كره القدم، حيث أصيب أثناء اللعب بـ "عاصفه برقيه"، أودت بحياته في وقتها، وكان ذلك يوم 22 من أكتوبر عام 2002، وتوفي بعدها بيومين اللاعب جيوفاني كوردوبا، بعد ان اصيب بنفس هذه الصاعقه.

موكاندي تسومايا

توفي اللاعب موكاندي تسومايا، يوم 30 أبريل بعام 1995، على إثر أصطدام احد اللاعبين برقبته مما اد إلى إصابته بجرح شديد أدى إلى وفاته قبل الوصول إلى المستشفى.وهكذا لم تكن وفاه اللاعب المصري بنزيما، هي الأولى أو الفريده من نوعها، بل سبقه في مثل هذه الحوادث العشرات من اللاعبين الكبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً