اعلان

مباراة الأرجنتين و فرنسا بكأس العالم 2018.. لاعبي الديوك يصلون ملعب اللقاء

كتب : بكر يحيي

وصل منذ قليل لاعبي المنتخب الفرنسي، إلى ملعب " كازان آرينا" استعدادا لخوض المباراة المقرر لها في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، في إطار دور الـ16 من كأس العالم2018.

ويآمل المنتخب الأرجنتين في الفوز على منتخب فرنسا، ومصالحة جماهيره بعد الأداء السئ الذي ظهر عليه في دور المجموعات من المونديال، وبلوغه دور الـ16 من كأس العالم بصعوبة بعد الفوز على السنغال بهدفين مقابل هدف.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره في كأس العالم 2018، بمواجهة ايسلندا وتعادل أمامها بهدف لمثله، وفي المواجهة الثانية لراقصي التانجو، وتلقى المنتخب الأرجنتيني خسارة ثقيلة من نظيره الكرواتي، بثلاثة أهداف دون رد، ليفشل في المباراة الثانية في حصد ثلاث نقاط في المونديال.

وفي المباراة الآخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2018، واجه المنتخب النيجيري، وحقق فوزًا صعبًا عليه بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ16 من المونديال في المركز الثاني.

وافتتح المنتخب الفرنسي مبارياته في كأس العالم 2018، بمواجهة استراليا وفاز عليها بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية واجه منتخب الديوك نظيره بيرو بهدف دون رد، وفي آخر مواجهاته بدور المجموعات واجه الدنمارك ليتعادل أمام سلبيًا بدون أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً