اعلان

بعد إنكار أي علاقة بينهما.. حياه الدرديري تفاجئ جمهورها بالزواج من توفيق عكاشة (مستندات)

استيقظ رواد التواصل الاجتماعي مساء أمس، على خبر زواج الإعلامية حياة الدرديري وتوفيق عكاشة، مما أثار الحيرة التي ترجع إلى إنكار "حياة" لوجود أي علاقة بينها وبين هذه القناة التي يمتلكها توفيق عكاشة، بل الأكثر من ذلك أنه لا يوجد أي نيه لعودتها للعمل بهذه القناة، ولذلك صنع خبر عقد قران حياة الدرديري على الإعلامي توفيق عكاشة، حالة من الذهول والدهشة بين جمهورهم، وفيما يلي عرض لأبرز المنشورات التي وضعتها حياة الدرديري، على صفحتها تؤكد من خلالها عدم وجود أي صله بينها وبين قناة الفراعين.

اقرأ أيضًا.. "ديلي ميل" تنشر لأول مرة صور "ملونة" للعائلة المالكة البريطانية (صور)

وفي أثناء تحضير الإعلامي توفيق عكاشة، لإعادة العمل بقناة الفراعين، وإعلانه في كل مناسبة عن اقتراب موعد استئناف العمل بالقناة، أخذت الإعلامية حياة الدرديري، تكذب عودتها للعمل بالقناة، وعندما أخذ موقع "الفرعين" ينشر أنباء مؤكدة عن انضمام "حياة" لفريق عملها، خرجت الأخيرة لتكذب كل هذه البيانات زاعمه أنها مجرد إدعائات كاذبة.

وفي يوم 10 يونيو الماضي، أصدرت صفحة قناة الفرعين الرسمية منشور على لسان الإعلامية حياة الدرديري، مؤكدين من خلاله على أن العمل بالقناه يجري على قدم وساق، وأن الافتتاح سيكون قريبًا.

خرجت "حياة"، لترد على هذا الكلام قائلة "كل 3 أيام ينزلوا على الموقع ده أخبار كاذبة ليه مش عارفه، قسما بالله انا ما قولت الكلام ده ولا ليا أي صلة دلوقتي من قريب أو بعيد بالفراعين، ولا شوفت ياسر ولا سليم ولا اعرف أي حاجه ف أى حاجه، الموقع ده بينشر أخبار كااااذبه وإن شاء الله هيتقفل قريب".

ولم يكف الموقع عن ذكر حياة الدرديري، ففي يوم 11 يونيو الماضي، كانت الصفحة الرسمية لقناة الفرعين، ذكرت أن الأخيرة سوف تكون مدير عام للقناة، بالإضافة إلى عضوية مجلس الإدارة.

وردًا على هذا خرجت حياة الدرديري، ترد على هذا الكلام عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلة "تكذيب، موقع الفراعين نيوز ينشر أخبار كاذبة، أدمن الكذب وعدم المصداقية وعدم احترام المتابعين، نشرت من قبل أني لا علاقة لي بالفراعين ولست عضو مجلس إداره ولا مدير ولا مذيعة بهذه القناة، وأي مستند سوف يتم التوقيع عليه باسمى ساقوم باللجوء للقضاء فورًا، اللهم بلغت اللهم فاشهد".

وخرجت حياة الدرديري، مرة أخري لتؤكد على أنها ليس لها أي صلة بالقناة قائلة "ليس بينى وبين الفراعين عقود، وقد انهيت التعامل معهم منذ فتره طويلة، فاذا تم التوقيع باسمي أو ظهور توقيعي على ايا من الاوراق سوف اتخذ الإجراءات القانونية لأن ذلك يسمى تزويرًا".

وكانت القشه التي كسرت ظهر البعير هي خروج منشور جديد باسم حياة الدرديري، حيث ذكرت الصفحة بخصوص صدور بيانات مكذبة من صفحتها، حيث خرجت "حياة"، هذه المرة لترد بمنتهى القوة قائلة "عمومًا انا هعمل بلاغ مش فيديو اعتقد أن البلاغ هيكون قانونى اكتر وهيكون وقعه افضل، كتب عليكم القتال وهو كره لكم، صدق الله العظيم، انا ما كنتش عاوزه اعمل الخطوات دى عشان العيش والملح والعشره لكن انتوا لا بتصونوا عيش ولا ملح ولا بتعرفوا عشره عشان كده يبقى الناس لازم تعرف حقيقتكم بجد وتعرف انتوا مين بجد انا غلطت عشان سكت بس من هنا ورايح مش هسكت، وانا مكلمه مهندس القناه من على الصفحه دى وهو مبلغك يا د.عكاشه يبقى ليه التصرفات ال مش محسوبه دى، عموما ok".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة