اعلان

تعرف على موقف الإسماعيلى من بيع "متولى"

أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، والمشرف على قطاع الكرة، أنه متمسك ببقاء محمود متولى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، مشيرا إلى أن الاعب مميز ويعد من القوام الأساسى للفريق.

وقال "الناظر" :” أن رحيل بعض اللإعبيين عن صفوف الفريق جاء بعد موافقة الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى وجهازه المعاون”.

وأضاف رئيس الإسماعيلى:”أبرمنا العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ستكون على قدر طموحات الجماهير وقادرة على تحقيق الإضافة الفنية وتعويض الراحلين”.

وأوضح :”حينما توليت المسئولية وهدفى هو إعادة الفريق لمنصات التتويج بجانب استعادة المكانة التى نستحقها بين الكبار وذلك وفق خطة محكمة بدأت الموسم الماضى باحتلال وصافة الدورى والمشاركة من جديد ببطولة أفريقيا فضلا عن اختيارنا لخوض غمار كأس العرب للأندية الأبطال”.

واستكمل عثمان :”نعد كافة جماهير الإسماعيلى بأن القادم أفضل ونتمنى منهم أن يستمروا فى تدعيمنا لتحقيق الأهداف والمآرب التى وضعناها مع الجهاز الفنى الذى يتمتع بكفاءة كبيرة ولديه خبرات مميزة بالبطولات القارية”.

وأختتم تصريحاته :”أناشد جماهير النادى المحبة والعاشقة لفريقها بعدم الانسياق وراء الاشاعات المغرضة عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتى تهدف لتعطيل مسيرة الفريق الناجحة ومتابعة الاخبار الصحيحة التى يتم نشرها عبر الموقع الرسمى للنادى”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً