اعلان

"الخدمات المتكاملة": تصعد ضد "النهضة" بعد رفضها رفع القمامة من حرم السكة الحديد

قرر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الخدمات المتكاملة المهندس رفعت حتاتة، اتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة مع أطراف مشكلة إلقاء المخلفات المنزلية على خطي أبي قير من محرم بك إلى برج العرب.

اقرا ايضا..رئيس الخدمات المتكاملة بالسكة الحديد يتفقد محطة سيدي جابر

وكان قد اشتكى الأهالي إلى رئيس الشركة لأنهم يدفعون رسوم النظافة لحمل المخلفات من أمام منازلهم والمخلفات كما هي لم يتم رفعها من حرم السكة الحديد برغم تحصيل هذه الأموال منهم، مما دفع عمال شركة الخدمات المتكاملة برفعها فى حين أن شركة النهضة هى المنوطة بهذا العمل وهى شركة خاصة تعاقدت معها المحافظة من أجل إزالة المخلفات.

وقال رئيس شركة الخدمات المتكاملة عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إن عدم وجود صناديق لجمع القمامة استخدام الأهالى حرم السكة الحديد مكانا لإلقاء المخلفات.

وأضاف حتاته أنه سوف تقوم إدارة الشركة باتخاذ كل ما يلزم لتصعيد الأمر إلى أصحاب القرار وإلى أن يتم ذلك سيظل عمال شركة الخدمات بالسكك الحديد ليلا ونهارا معنيين بنظافة خطوط السكك الحديدية وذلك لتحقيق الأمن والسلامة للقطارات.

يذكر أن شركة الخدمات المتكاملة قامت خلال الـ48 ساعة الماضية، بمعدات متواضعة، برفع ما يزيد عن 80 طن من المخلفات المنزلية من على الخط بين محطة محرم بيك والمطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً