اعلان

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء لسهولة امتحان "الاستاتيكا"

فرحة عارمة اجتاحت طلاب الثانوية العامة فى محافظة جنوب سيناء لسهولة امتحان مادة الاستاتيكا، اليوم الأحد، حيث أعرب الطلاب عن ارتياحهم بمستوى أسئلة الامتحان في آخر أيام ماراثون الثانوية العامة.

وأكد الطلاب أن الامتحان جاء مناسبًا لجميع المستويات، ولم يخرج عن المنهج، معربين عن سعادتهم بانتهاء الامتحانات، متمنين أن تكون النتيجة كما يأملون.

كما أعرب طلاب علمي العلوم عن سعادتهم بسهولة امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية. فيما أشاد طلاب القسم الأدبي بامتحان مادة الفلسفة والمنطق .

من جانبه، أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن غرفة العمليات لم تتلق اليوم أي شكاوى من صعوبة الامتحان، وكذلك لم يتم تحرير محاضر لحلات غش، مشيرًا إلي أن جميع اللجان سارت بهدوء علي مدار مارثون الامتحانات.

جدير بالذكر أن 686 طالبا وطالبة بجنوب سيناء قد أدوا الامتحانات في 6 لجان على مستوى المحافظة منهم لجنة مدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء بها 343 طالبًا ولجنة مدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ بها 107 طالب ولجنة أبو رديس الثانوية 77 طالبا ولجنة مدرسة السادات الثانوية برأس سدر 67 طالبا وعلى بن أبى طالب بدهب 55 طالبا ولجنة مدرسة بلال بن رباح بنويبع بها 37 طالبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً